أخبار أخبار عالمية مميز 🇰🇼

“برقان الكويتي” يحصد جائزة “النخبة للتميز بالجودة” لعام 2020

بنوك عربية

حصد بنك برقان الكويتي، مؤخرا جائزة «النخبة للتميز بالجودة» المرموقة لعام 2020 من “جي بي مورغان تشيس”.

وكشف البنك، ان هذه الجائزة تأتي تقديرا لأدائه، كما تسلط الجائزة الضوء على المعايير المتقدمة للبنك في الحفاظ على المستوى المميز للخدمات والعمليات التي قدمها على مدار العام في مجال تحويل المحافظ بالدولار الأميركي، التي تعكس التزام الموظفين المسؤولين عن مثل هذه العمليات بمعايير رفيعة الجودة.

وأوضح البنك، ان جوائز التميز بالجودة لعام 2020 تقسم إلى مجموعتين، ويتم تحديد كل نوع منها وفقاً لمن يقدم المستوى الأمثل من الأداء.

وأشار الى ان جوائز «MT103» تعتمد على عمليات التحويل التي لا تقل عن 10 آلاف دولار، إذ يتم منح جائزة التميز بالجودة بنسبة 90 حتى 98.99 في المئة من معاملات التحويل، في حين يتم منح جائزة النخبة للتميز بالجودة بنسبة 99 في المئة.

واضاف البنك ان جوائز «MT202» تستند على عمليات التحويل التي لا تقل عن 8000 دولار، إذ يتم منح جائزة التميز بالجودة بنسبة 98 في المئة من عمليات التحويل، وجائزة النخبة للتميز بالجودة اعتباراً من 99.7 في المئة.

وأكدت جائزة «جي.بي. مورغان» أن «برقان» استحق الفوز بجائزة النخبة للتميز بالجودة، بعد تحقيقه نسباً عالية في العمليات المباشرة (STP) لتحويل الأموال بلغت 99.72 في المئة ضمن التصنيف (MT103)، و99.97 في المئة ضمن تصنيف (MT202)، الأمر الذي قاده للفوز بجائزة النخبة لجودة العمليات في الفئتين.

وأصبح «برقان» واحداً من مجموعة قليلة من المصارف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي تنال جائزة مرموقة وقيمة عن عمليات تحويلات العملاء والتحويلات المصرفية بين البنوك.

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يحافظ على تصنيفه الائتماني مع نظرة مستقبلية مستقرة

Baidaa Katlich

برقان الكويتي يعين عبدالله معرفي مديراً عاماً للخزينة

Baidaa Katlich

برقان الكويتي يطلق خدمة “Tijarati Pay”

Baidaa Katlich