أخبار تدريب فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

“مسقط العماني” ينفذ برنامج “جمعية المحاسبين القانونيين”

بنوك عربية

اعلن بنك مسقط العُماني بالتعاون مع شركة تنمية نفط عُمان (PDO)، عن تنفيذ برنامج جمعية المحاسبين القانونيين (ACCA) لمجموعة من الشباب العمانيين.

وقال البنك، ان هذا البرنامج يعد جزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للبنك والتزامه بدعم المبدعين وتمكين الشباب العماني في السلطنة، وبهدف تحقيق التنمية المستدامة للموارد البشرية العمانية.

وأوضح البنك ان البرنامج يهدف الى توفير تدريب مهني حسب المعايير الدولية لمجموعة من الشباب والشابات من حملة شهادة البكالوريوس في تخصص المالية والمحاسبة.

ولفت البنك، أنه وبعد اكتمال فترة التدريب بنجاح سيحصل المتدربون على اعتماد جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) وهو ما يعزز مهاراتهم في المجالات المالية والإدارية المتنوعة، كما ستتاح لهم فرصة التوظيف داخل بنك مسقط للأشخاص الذين يجتازون بنجاح البرنامج التدريبي.

وأكد البنك، ان المشاركين حقق عدد منهم نتائج متميزة في عدد من مقررات البرنامج وبكفاءة عالية، على المستوى العالمي وعلى مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وهو ما يعكس حماس وشغف الشباب العماني في التعلم والاستفادة وتطوير مهاراتهم وقدراتهم المهنية في مجالات المحاسبة والمالية والإدارة حيث سيساهم ذلك في رفد القطاع المصرفي والمالي في السلطنة بكوادر مؤهلة ومدربة.

الجدير بالذكر، ان البرنامج يعد من مبادرات البنك الاستراتيجية التي تساعد الشباب العماني في الحصول على مؤهلات علمية معترف بها دوليا لتحقيق طموحاتهم المستقبلية.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يطلق 3 عروض مميزة لحاملي البطاقات الائتمانية

Baidaa Katlich

2000 ريال من مسقط العماني عند دعوة صديق لفتح حساب “أصالة”

Baidaa Katlich

مسقط العماني يحصد جائزة الاعتراف بالجودة من سيتي بنك

Baidaa Katlich