أخبار أخبار عالمية فعاليات مميز

فتح مكتب تمثيلي لسوسيتيه جنرال الفرنسي في الدوحة

بنوك عربية

 أعلنت وزارة التجارة والصناعة القطرية عن إنشاء مكتب تمثيلي لبنك سوسيتيه جنرال الفرنسي Société Générale في الدوحة ليعمل في إطار منصة مركز قطر للمال.

وتم الإعلان عن إنشاء المكتب التمثيلي خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأحد 21 مارس في مقر الوزارة القطرية والذي جمع كل من علي بن أحمد الكواري، وزير التجارة والصناعة ورئيس مجلس إدارة وكالة ترويج الاستثمار في قطر، مع ممثلين عن البنك الفرنسي سوسيتيه جنرال، كما تم التطرق لعدة موضوعات تتعلق بالشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وجهود الحكومة في هذا السياق.

وأكدت وزارة التجارة والصناعة القطرية في بيان لها أن تلك الخطوة تعد إضافة نوعية لقطاع الخدمات المالية في قطر، وتعكس ثقة كبرى الشركات العالمية في قوة الاقتصاد القطري.

ووفقا للبيان المنشور على البورصة القطرية، يأتي الإعلان عن إنشاء مكتب تمثيلي لبنك سوسيتيه جنرال مع توفير الدولة للعديد من الحوافز والفرص الاستثمارية التي من شأنها دعم توسع الشركات الأجنبية، لا سيما الشركات الفرنسية، في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

ويذكر أن بنك سوسيتيه جنرال يعد واحدا من أكبر البنوك الفرنسية، وتجاوز عدد عملائه 29 مليون عميل من الأفراد والشركات والمؤسسات، كما أنه يقدم العديد من الخدمات المالية والاستشارية.

مواضيع ذات صلة

الإقتصاد القطري يُعتبر مثالاً لامعاً للإصلاحات والمؤسسات القوية

Nesrine Bouhlel

بنك دخان القطري يعلن الفائزين بجوائز ” ثراء”

Nesrine Bouhlel

قطر المركزي يوجه بتخفيض الرسوم من الشركات متناهية الصغر

Nesrine Bouhlel