أخبار فعاليات 🇴🇲

“عُمان العربي” ينظم ورشة عمل في الإدارة المالية للمؤسسات

بنوك عربية

افاد بنك عُمان العربي، بتنظيم ورشة عمل متخصصة في الإدارة المالية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لـ 20 رائدة أعمال من أعضاء جمعية المرأة العُمانية في مسقط.

وأوضح البنك، ان تنظيم الورشة يأتي في إطار إستراتيجية البنك لدعم المشاريع الصغيرة المحلية، وتوفير التوجيه والإرشاد اللازم لهن؛ لتعزيز قدراتهن على إدارة أعمالهن بطريقة صحيحة من النواحي المالية.

وأضاف البنك، ان ورشة العمل التي عقدت في المقر الرئيسي لبنك عُمان العربي بالغبرة، شهدت حضور أكثر من 20 رائدة أعمال من أعضاء جمعية المرأة العمانية في مسقط.

ولفت البنك، الى ان محاور الورشة دارت حول أحدث طرق الإدارة المالية بما فيها رأس المال العامل، وإدارة التدفقات النقدية وكيفية التحكم بها والقدرة على قياسها على مدى مراحل نمو المشروع.

وأشار البنك، الى ان محمد الزدجالي من الهيئة العامة لسوق المال، قام بتقديم الورشة وبحضور موظفي دائرة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالبنك.

الجدير بالذكر، ان بنك عمان العربي، يضم شبكة واسعة تضم 54 فرعًا ومكتبًا تمثيليًّا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 160 جهازًا في كافة أنحاء السلطنة.

كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية عبر تطبيقه المتطور للهاتف النقال، حيث يمكن للعملاء فتح حسابات جديدة إلى جانب الحصول على العديد من الخدمات الأخرى مباشرة من هواتفهم المحمولة.

مواضيع ذات صلة

عُمان العربي يطلق حملة تمويل السيارات لشهر رمضان 2024

Baidaa Katlich

أرباح عمان العربي تنمو 89% خلال 9 أشهر

Baidaa Katlich

عُمان العربي يتيح لعملائه الاشتراك الرقمي في اكتتاب أوكيو

Baidaa Katlich