أخبار تدريب صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

“بوبيان الكويتي” يعلن بدأ التسجيل في مسابقته “رتل مع بوبيان”

بنوك عربية

أعلن بنك بوبيان الكويتي، عن بدأ التسجيل في مسابقته السنوية” رتل مع بوبيان” لحفظ وتلاوة القرآن الكريم، والتي سيتم تخصيصها في هذا العام لعملائه من أصحاب حسابي برايم والغالي، إلى جانب أبناء عملائه وعميلاته، الذين يمكنهم التسجيل من خلال زيارة موقعه على الإنترنت، وتعبئة الاستمارة المطلوبة حتى 4 أبريل المقبل.

وقال فواز الكليب مساعد المدير العام لقطاع التدقيق الشرعي في البنك: ان مسابقة هذا العام ستكون باستخدام وسائل التواصل عن بعد مع المتسابقين مراعاة للظروف الحالية بسبب فيروس كورونا ، و سيقدم البنك جوائز بأكثر من 7000 آلاف دينار للفائزين في هذه المسابقة.

وأكد الكليب أن أبرز ما يميز مسابقة «رتّل مع بوبيان»، أنها تعتبر الأكبر على مستوى الكويت خلال الشهر الفضيل، سواء من حيث أعداد المشاركين أو قيمة الجوائز التي تقدمها للمشاركين.

ونوه الكليب إلى استحداث فـئة جـديدة في مسابقة العام الجاري، وهي فئة الشباب من 18 إلى 25 عاماً، والتي تم تخصيصها تحديداً لعملاء البنك من أصحاب حساب «برايم» (كليك سابقاً)، إيماناً من الإدارة بضرورة توسيع حدود المشاركة في المسابقة، وزيادة أعداد المشاركين من الجنسين.

وتابع أنه سيتم إجراء المسابقة من 18 حتى 21 أبريل المقبل، بعد صلاة التراويح عبر استخدام تقنيات التواصل عن بعد (برنامج زووم + واتساب كول)، إذ تم تقسيم المتسابقين إلى 4 شرائح مع تقسيم كل شريحة إلى فئتين ذكور وإناث، على أن تضم الشريحة الأولى الأعمار من 7 إلى 9 سنوات والمطلوب منها حفظ حزب، والشريحة الثانية من 10 إلى 13 عاما والمطلوب حفظ جزء من القرآن الكريم، والشريحة الثالثة من 14 الى 17 والمطلوب حفظ جزءين، والشريحة الرابعة من 18 الى 25 عاما ومطلوب منها حفظ 3 أجزاء، على أن يقوم المتسابق باختيار المقدار المطلوب من خلال الشرائح المذكورة.

ونوه الكليب إلى تخصيص مجموعة من الجوائز المالية القـيمة للــفائزين الــثلاثــة الأوائــل في كل شريحة، حيث تبلغ قيمة الجائزة للمركز الأول 500 دينار، والثاني 450 ديناراً والثالث 400 دينار للشريحة الرابعة.

وبين أنه بالنسبة للشريحة الثالثة فسيتم منح الفائز الأول 400 دينار والثاني 350 ديناراً والثالث 300 دينار، بينما تبلغ قيمة الجائزة للمركز الأول 300 دينار والثاني 250 ديناراً والثالث 200 دينار للشريحة الثانية، في وقت تبلغ قيمة الجائزة للمركز الأول 200 دينار والثاني 150 ديناراً والثالث 100 دينار للشريحة الأولى.

مواضيع ذات صلة

“بوبيان الكويتي” يعلن عن برنامج أنشطته وفعالياته بشهر رمضان

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي: إدارة مصرفية الأعمال تنتقل إلى المقر الرئيسي في المباركية

Baidaa Katlich

“بوبيان الكويتي” يتحاور مباشرة مع العملاء والجمهور عبر “clubhouse”

Baidaa Katlich