أخبار تدريب فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

“الخليج الكويتي” يشارك في برنامج “كيف أبدأ” لطلبة الجامعات

بنوك عربية

كشف بنك الخليج الكويتي، عن مشاركته في برنامج “كيف أبدأ” التدريبي الذي أطلقته جمعية إنجاز الكويتية لطلبة المرحلة الجامعية، لمساعدتهم على تعلم كيفية بناء سيرهم الذاتية والاستعداد لمقابلات العمل.

وأوضح البنك، ان هذا البرنامج يأتي تلبية لاحتياجات سوق العمل الحالية، ولتقديم المهارات الاجتماعية والشخصية التي يحتاج إليها كل من يبحث عن عمل أو يحاول بدء حياته المهنية.

ولفت الى انه يتضمن توفير المفاهيم الأساسية التي تتعلق بالأعمال واستكشاف الاهتمامات والفرص المهنية، وتطوير المهارات الوظيفية والتدريب الميداني وأهميته.

وأشار الى انه شارك من البنك 5 متطوعين في جلسات لتزويد طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST)، بنصائح حول إعداد أفضل سيرة ذاتية، كما أجرى المتطوعون مع الطلبة مجموعة من المقابلات الوظيفية الوهمية لكسر حاجز الخوف لديهم، وإعدادهم لتقديم أنفسهم بأفضل طريقة ممكنة.

وذكر ان البرنامج استمر ليومين، وعقد افتراضياً حرصاً على التباعد الاجتماعي، وشارك فيه من البنك، حمد بحروه، وخالد صادق، ومحمد الدغيشم، وعلي بهبهاني، ومريم الظفيري.

من جهتها، قالت لجين القناعي مساعد المدير للاتصالات المؤسسية في البنك، إن “الخليج” يحرص على التعاون مع جمعية “إنجاز”، ضمن التزامه بالعمل على تحقيق الاستدامة الاقتصادية.

وأضافت أن برنامج “كيف أبدأ” من البرامج المفيدة للغاية في مسيرة أي شاب وشابة يوشك على بدء حياته المهنية، معربة عن سرورها بمساعدة 38 طالباً جامعياً على التحضير للمرحلة المقبلة من حياتهم، وآملة لهم التوفيق والنجاح، ليساهموا في العمل نحو الوصول لاقتصاد مستدام.

مواضيع ذات صلة

“الخليج الكويتي” يجري سحب “الدانة” ربع السنوي15 الجاري

Baidaa Katlich

“الخليج الكويتي” يتوج رابحي سحب “الدانة” عن شهر مارس

Baidaa Katlich

“الخليج الكويتي” يضم “سامسونغ البابطين” إلى برنامج “Easy Pay”

Baidaa Katlich