أخبار تكنولوجيا مالية 🇱🇾

استئناف خدمات مصرف الوحدة الليبي الرقمية

بنوك عربية

أعلن مصرف الوحدة الليبي عن الانتهاء من ترقية المنظومة المصرفية من الإصدار رقم /4.0/ إلى الإصدار الجديد رقم /14.3/ الأحدث على المستوى العالم، ورجوع كافة الخدمات المصرفية الرقمية “الوحدة موبايل” و”الوحدة أعمال” والـ”موبي كاش”بكافة فروع مصرف الوحدة التقليدية والإلكترونية.

وفي بيان له صادر أمس الإثنين على صفحته الرسمية “فيسبوك”، لفت المصرف إلى أنه وبهذت الترقية يكون أول المصارف التجارية الكبرى في ليبيا التي تعمل بالإصدار الأحدث عالميا، مؤكدا إلى أنه قد عمل على تدريب موظفي فروع ووكالات المصرف كافة للعمل على هذا الإصدار.

كما أفاد مصرف الوحدة في بيانه أن هذا الإصدار يتميز بمرونة التشغيل وتقديم مجموعة من الخدمات المصرفية المميزة ويواكب التطور التقني الالكتروني، الذي يعد ركيزة في العمل المصرفي الحديث الذي من شأنه تقديم وتسهيل كافة المعاملات المصرفية للعملاء بسرعة وسهولة وأمان.

وأكد أحمد التركي المتحدث باسم مصرف الوحدة في تصريحات صحفية عهلى أنه تم الشروع في السحب النقدي بسقف 1000 دينار ليبي في جميع فروع مصرف الوحدة/ مشيرا إلى أن المصرف سيقدم مفاجأت لحرفائه خلال شهر رمضان أي سيكون هناك جوائز قيمة مقدمة عن طريق خدمة الموبي كاش.

وأعلن مصرف الوحدة الليبي عن عطلة من الخميس الموافق لـ 25 مارس الجاري، وحتى غرة إبريل الشروع في ترقية المنظومة المصرفية للإصدار الجديد، وأكد المصرف أنه خلال هذه المدة سيتم إيقاف كافة الخدمات الإلكترونية بإستثناء خدمة الدفع الإلكتروني “موبي كاش”.

مواضيع ذات صلة

عادل الماجد: البنوك الكويتية أثبتت قدرتها في مواجهة أزمة كورونا

Baidaa Katlich

التجاري الوطني الليبي-مصراتة يتوقع زيادة السحب النقدي

Nesrine Bouhlel

الأهلي المصري يفتتح أول فرع إلكتروني بشمال الصعيد

Nesrine Bouhlel