أخبار أخبار عالمية فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

“الكويت الوطني” ينظم محاضرة حول القيادة في الأوقات الصعبة

بنوك عربية

أفاد بنك الكويت الوطني، بتنظيم محاضرة عن بُعد، تحت عنوان “القيادة في الأوقات الصعبة وتطوير فرق عالية الأداء”، قدمها المحاضر “سكوت ميلر”، بحضور مديري الإدارات المختلفة.

وأوضح البنك، ان المحاضرة استهدفت تسليط الضوء على التوجيه الذي يحتاجه كل مدير ليكون ناجحاً، بما في ذلك عناصر الدعم والإستراتيجيات والتكتيكات التي تساعد في عملية تطويره كقائد ناجح، وتحفيز طاقات أفراد الفريق للوصول إلى الأداء الأمثل.

وأشار الى ان المحاضرة التي شهدت تفاعلاً لافتاً وحضور 200 من موظفي البنك، ركزت على ضرورة تعلم القادة لمهارات خلق الوضوح في شأن أهداف الفريق والنتائج المرجوة، وتفويض المسؤوليات لأعضاء الفريق مع توفير المستوى المناسب من الدعم، بالإضافة إلى استخدام التخطيط الجيد للتركيز على أهم الأولويات التي تساعد على تعزيز قدراتهم في أن يكونوا فاعلين في مؤسساتهم.

وأضاف البنك، ان ميلر عرض سبل زيادة مشاركة وتفاعل أعضاء الفريق والطرق الناجعة لفهم المشاكل التي تواجههم بشكل أفضل من خلال إجراء محاكاة فردية تساهم على نحو فعّال في حل هذه المشاكل.

وسلط ميلر خلال المحاضرة الضوء على كيفية خلق ثقافة تلقى ردود الأفعال والملاحظات، وبما يُساهم في بناء الثقة والكفاءة ويزيد في الوقت ذاته من أداء القائد والفريق في آن واحد.

ويعد سكوت ميلر أحد أبرز الخبراء المتخصصين في مجالات القيادة وتنمية مهارات قادة الأعمال على مستوى العالم، وله العديد من المؤلفات التي يعد أبرزها كتابه الأكثر مبيعاً وفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال «الجميع يستحق مديرًا عظيمًا».

ويكتب ميلر عموداً أسبوعياً عن القيادة لمجلة «Inc» ذائعة الصيت، ويستضيف أكبر وأسرع نشرة بودكاست في العالم مخصصة لتطوير القيادة.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني: البنوك المصرية تتمتع بمعدلات رسملة مريحة وسيولة قوية

Baidaa Katlich

“الكويت الوطني” يواصل حملة “ماجلة رمضان” بالتعاون مع “ريفود”

Baidaa Katlich

“الكويت الوطني” يمنح عملائه استرداداً نقدياً حتى 15% في رمضان

Baidaa Katlich