أخبار أخبار عالمية فعاليات 🇰🇼

“الكويت الوطني” يختتم مشاركته في الموسم السادس من “تحدي الابتكار”

بنوك عربية

اعلن بنك الكويت الوطني، عن اختتام مشاركته في الموسم السادس من برنامج “تحدي الابتكار” الذي تنظمه مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، بالتعاون مع مركز التعليم التنفيذي في كلية وارتون- جامعة بنسلفانيا.

وأوضح البنك، ان الفريق “الوطني” المشارك في البرنامج قدم مشروعه والذي تضمن حلولاً وخدمات مصرفية جديدة ومبتكرة، بحيث تمت مناقشة هذا المشروع مع الإدارة التنفيذية للبنك وفي مقدمهم صلاح الفليج الرئيس التنفيذي في البنك.

وأشار البنك، الى ان المشروع المقدم حاز على موافقة الإدارة بعد سلسلة من العروض والمناقشات التي أجريت عليه ليدخل مرحلة التنفيذ في الفترة المقبلة.

ولفت البنك الى ان المشاركة في هذا البرنامج تكون عبر فريق قوامه بين 2 و4 أعضاء يمثل المؤسسة المشاركة في البرنامج، وبدورها تنخرط الفرق في رحلة ابتكار تطبيقية حقيقية تمزج بين التعلم الابتكاري بالتطبيق العملي بهدف الوصول إلى مبادرات ابتكارية يمكنها تقديم قيمة مضافة للمؤسسات التي تخوض البرنامج.

ويعد برنامج تحدي الابتكار الذي أطلقته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي في 2015، من أبرز برامج التعليم التنفيذي التي تقيمها المؤسسة سنوياً، بحيث تعمل مجموعة صغيرة من الشركات المختارة مع كليات إدارة الأعمال المرموقة لتطوير مبادرات ومشاريع جديدة تعزز ثقافة الابتكار داخل كل شركة.

ويقضي المشاركون بعد عملية تقديم طلبات تنافسية، 4 أشهر في التعلم والتدريب، واستكشاف طرق لصناعة التغيير الإيجابي داخل شركاتهم، ثم يقوم بعد ذلك كل فريق بمعالجة تحدٍ خاص بالشركة ومحاولة حل مشكلة خلال فترة التدريب في البرنامج.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني: البنوك المصرية تتمتع بمعدلات رسملة مريحة وسيولة قوية

Baidaa Katlich

“الكويت الوطني” يواصل حملة “ماجلة رمضان” بالتعاون مع “ريفود”

Baidaa Katlich

“الكويت الوطني” يمنح عملائه استرداداً نقدياً حتى 15% في رمضان

Baidaa Katlich