أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

“بيتك الكويتي” يعزز خبرات موظفيه بإرسالهم إلى “سيلكون فالي”

بنوك عربية

أعلن بنك بيت التمويل الكويتي” بيتك”، عن ارسال مجموعة من موظفيه الى “سيلكون فالي”، بالولايات المتحدة الامريكية، ضمن برنامج “فرصة” للطلبة الكويتين المتفوقين.

وأفاد البنك، ان البرنامج يهدف الى تنمية فكرة العقلية الرقمية المبتكرة لديهم، ولتطوير إبداعاتهم في التخصصات المتعلقة بالرقمنة وتكنولوجيا المعلومات ، ومواكبة التطورات في مجال ” “Fintech ، والذكاء الاصطناعي ، و البلوكتشين، والأمن السيبراني.

وأوضح البنك، ان البرنامج تضمن مجموعة من البرامج التدريبية وورش عمل وزيارات ميدانية، إلى أبرز وأكبر المؤسسات التكنولوجية العالمية، إلى جانب زيارة مختبرات أكبر الجامعات الأميركية المتقدمة في دراسات التحول الرقمي مثل جامعة بيركلي في كاليفورنيا.

وأضاف ان البرنامج اشتمل أيضاً على زيارة ميدانية لمركز الابتكار في سيليكون فالي، وأخرى للمجموعة البنكية العالمية «بي أن بي باريبا»، وغيرها من المؤسسات العالمية وشركات الـ «FinTech».

ونوه الى ان البرنامج تضمن تواجداً ميدانياً مكثفاً في «مايكروسوفت- تركيا»، وفي «بيتك- تركيا» الرائد رقمياً، والذي يحتوي على مراكز أبحاث وابتكار ضمن فريق من مئات المهندسين.

وأشار الى ان متدربو «فرصة» تعرفوا على منتجات الذكاء الاصطناعي، وأتمتة العمليات، والفرع الذكي، وتمويل التجارة الإلكترونية، وعمليات تحليل ولاء العملاء، وعلم البيانات، والتطبيقات الرقمية، ضمن الكثير من البرامج المصصمة لتعزيز الابتكار الرقمي في التكنولوجيا المالية لدى المتدربين.

وينسجم برنامج “فرصة” والمحتوى المكثف الذي يقدمه، مع توجهات «بيتك» وخططه الإستراتيجية، لتعزيز ريادته في الرقمنة التي أصبحت أساسية في مختلف أنشطته وأعماله، كما يأتي ضمن إطار الاهتمام بالمواهب الوطنية، والارتقاء بمستواهم المهني وصقل مهاراتهم وفق المعايير والمقاييس العالمية.

مواضيع ذات صلة

“بيتك الكويتي” يستعرض مزايا وعروض حملة “يسوى تحول”

Baidaa Katlich

“بيتك الكويتي” يتوج رابحي حملة “اربح مع حسابي” للشباب

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي: البنوك المحلية تتمتع بمعدلات رأسمال قوية وسيولة مرتفعة

Baidaa Katlich