أخبار صيرفة إسلامية 🇰🇼

“بيتك الكويتي” يستعرض مزايا وعروض حملة “يسوى تحول”

بنوك عربية

استعرض بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك”، في حوار خاص عبر راديو نبض الكويت، مزايا حملة “يسوى تحول” التي تستهدف تعزيز العلاقة بين البنك والعملاء وتمنحهم عالماً من العروض التمويلية والمصرفية الحصرية، إلى جانب باقة متكاملة من الخدمات الرقمية التي تضيف قيمة لتجربة العميل المصرفية.

وأوضح البنك، ان فريق بيتك سلط الضوء على أبرز مميزات حملة “يسوى تحول” التي تشمل كافة عملاء البنك الحاليين والجدد ممن تنطبق عليهم الشروط، مبيناً أنه من المميزات، 0 في المئة أرباح على تمويل السيارات حتى 25 ألف دينار وفترة سداد حتى 5 سنوات على علامات تجارية مختارة، إلى جانب خصومات خاصة مقدّمة من وكالات سيارات مشاركة في الحملة.

ولفت البنك إلى أن الحملة تقدم عرضاً خاصاً على بطاقة التيسير وبحدود استخدام تصل حتى 5 آلاف دينار، وعرضا خاصاً على بطاقة الخصم ماستر كارد وورلد الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) بالإضافة إلى أميال تصل حتى 50 ألفاً.

وأضاف أن الحملة تقدم فرصاً عديدة لدخول السحب من خلال حساب الرابح على جوائز تصل إلى 77 كيلوغرماً من الذهب، والجائزه الكبرى 12 كيلو سنوياً، وذلك بشرط استمرارية العميل بتحويل الراتب لدى “بيتك”، موضحاً أنه يمكن للعملاء اختيار كل أو بعض العروض المذكورة حسب مطابقتهم للشروط والأحكام الخاصة بكل عرض.

مواضيع ذات صلة

13% نمو أرباح بيتك الكويتي خلال الربع الأول

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يخدم عملاءه إلكترونيا خلال عطلة العيد

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي: دور كبير للموظفين للتوعية بأهداف “لنكن على دراية”

Baidaa Katlich