أخبار أخبار عالمية 🇰🇼 🇦🇪 🇧🇭

2 مليون دولار الأثر المالي لامتلاك جي إف إتش ل”روبك آست”

بنوك عربية

كشفت شركة «جي في اتش» المالية عن أن المجموعة تمتلك 60% من شركتها التابعة «روبك آست مانيجمنت»، وأن الأثر المالي الصافي على بيانات المجموعة هو 2 مليون دولار.

وأكد بيان صادر عن الشركة، على أنه من المتوقع ان ينعكس هذا الاستثمار بشكل إيجابي على البيانات المالية للمجموعة ويزيد من عوائدها.

وأعلنت المجموعة مؤخرا عن استكمال شركتها التابعة الواقع مقرها بالمملكة المتحدة، «روبك آسيت مانيجمنت» («روبك») البيع خارج السوق لمجمع «أكوليد بارك» إلى شركة «ترايتاكس بيج بوكس للاستثمار العقاري» بي إل سي» مقابل 123 مليون دولار أمريكي.

ويعتبر «أكوليد بارك» أحد مراكز اللوجستيات المتميزة في المملكة المتحدة ويضم مساحة قدرها 875 ألف قدم مربع، ويقع في «آفونماوث»، التي تعتبر منطقة رئيسية للوجستيات والصناعة لجنوب غرب البلاد، وتحتل موقعا مركزيا حول ميناء بريستول.

وكانت الشركة قد استحوذت على الأصل بقيمة 84 مليون دولار أمريكي في شهر مايو عام 2017 نيابة عن مجموعة من المستثمرين من المؤسسات الكورية. وأدى الدخل المرتفع والزيادة المرتفعة في القيمة إلى توفير معدل عائد داخلي للمستثمرين، تجاوزت نسبته بعد الضرائب 20%، بما يزيد بكثير عن خطة العمل المستهدفة لهذا الأصل الرئيسي

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يكشف عن الأثر المالي لبيع حصته في مصرف بغداد

Baidaa Katlich

جي إف إتش البحرينية تغلق معاملات استثمارية بمليار دولار

Rami Salom

“جي إف إتش” تحصل على موافقة المركزي البحريني لتمديد شراء أسهمها

Rami Salom