أخبار أخبار عالمية تدريب فعاليات 🇰🇼

الدراسات المصرفية الكويتي يشارك في معرض «AUM»

بنوك عربية

أعلن معهد الدراسات المصرفية الكويتي، عن مشاركته في معرض التوظيف الافتراضي الأول «AUM»، الذي نظمته جامعة الشرق الأوسط الأميركية، يومي 24 و25 مايو الجاري.

وأكد المعهد، ان المشاركة في المعرض تأتي ضمن إطار مسؤوليته المجتمعية تجاه الخريجين الكويتيين الجدد، وسعيا لتأكيد دوره في العمل على تطوير وتنمية مهارات الشباب الكويتي الطموح، والذين شارفوا على إنهاء دراستهم الجامعية، وتأهيلهم مهنيا للعمل في القطاع الخاص.

وقال يعقوب الرفاعي مدير عام الدراسات المصرفية، إن المشاركة في هذا الحدث تؤكد دعم المعهد للشباب الكويتي الباحث عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي، لافتا إلى أنه يولي أهمية كبيرة لتنمية قدرات وطاقات الراغبين في العمل بالقطاع الخاص، ويثق بقدراتهم الكبيرة على الإبداع والنجاح إذا ما توافرت لهم سبل الدعم والرعاية.

وأضاف الرفاعي أن الاستثمار في الخريجين الكويتيين يساهم في تحقيق التنمية المستدامة للبلاد، مؤكدا حرص المعهد على استقطاب وتدريب الشباب الكويتي الطموح وتأهيله وتدريبه للعمل في القطاع المصرفي تحديدا، وللعمل في القطاع الخاص بصفة عامة، من أجل تمكين العمالة الوطنية في العديد من القطاعات.

وأوضح الرفاعي أن المعهد يساهم في تطوير قدرات الخريجين الكويتيين الجدد وموظفي البنوك، وموظفي القطاعين العام والخاص، من خلال الدورات التدريبية والحلقات النقاشية التي يقدمها ويستضيف فيها العديد من الخبراء العالميين في أكثر من مجال، بما يساهم في تأهيلهم وظيفيا وتحقيق طموحاتهم لبناء مستقبلهم، باعتبارهم الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية والتقدم والتطور للوطن.

مواضيع ذات صلة

الكويت المركزي يؤكد مواصلة تأهيل الكوادر لرفد الاقتصاد الوطني بالكفاءات المتميزة

Baidaa Katlich

الدراسات المصرفية الكويتي يطلق برنامج «قادة إدارة المخاطر»

Baidaa Katlich

«الدراسات المصرفية» يطلق برنامج «المؤهل بالتمويل الإسلامي»

Baidaa Katlich