أخبار صيرفة إسلامية مسؤولية إجتماعية 🇵🇸

“الإسلامي الفلسطيني” يدعم مستشفى الإسراء التخصصي في طولكرم

بنوك عربية

أعلن البنك الإسلامي الفلسطيني، عن تقديم الدعم لمستشفى الإسراء التخصصي في طولكرم، تمثل في شراء تجهيزات طبية خاصة بالمستشفى تساعد في مراقبة الحالة الصحية للمرضى، وذلك ضمن برنامجه للمسؤولية المجتمعية المستدامة.

وقال عماد السعدي مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني، إن دعم البنك للقطاع الصحي يشكل أولوية ضمن برنامجه للمسؤولية المجتمعية المستدامة، مشيرا أنه من القطاعات الحيوية التي يشكل تطورها أساسا لتحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف السعدي، ان ” البنك ضاعف دعمه لهذا القطاع منذ بداية تفشي جائحة كورونا في عام 2020 وساهم في توفير الأجهزة والمستلزمات الطبية لعشرات المراكز الصحية والمستشفيات، كما قدم دعمه المباشر لوزارة الصحة لتعزيز جهودها لمحاربة الجائحة، وكل ذلك كان انطلاقا من إيماننا في البنك بأنه لا بد من تكاتف الجهود من قبل كافة الأطراف لحماية أبناء شعبنا والحفاظ على سلامتهم من هذا الوباء المستجد”.

ويخصص البنك الإسلامي الفلسطيني الجزء الأكبر من برنامجه للمسؤولية المجتمعية لدعم قطاعي الصحة والتعليم باعتبارهما قطاعين حيويين ويشكلان جزءا هاما من الأهداف العالمية لتحقيق التنمية المستدامة، التي تشكل الإطار العام لسياسة المسؤولية المجتمعية الخاصة بالبنك.

مواضيع ذات صلة

الإسلامي الفلسطيني يقر توزيع 5 مليون دولار أرباح نقدية على مساهميه

Baidaa Katlich

الإسلامي الفلسطيني أفضل بنك إسلامي وأفضل بنك في المسؤولية المجتمعية

Baidaa Katlich

الإسلامي الفلسطيني يدشن صرافات آلية جديدة بمواصفات عالمية

Baidaa Katlich