أخبار صيرفة إسلامية فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇴🇲

نزوى العماني يوقع مذكرة تفاهم لدعم منصة “السهم الوقفي الخيري”

بنوك عربية

وقع بنك نزوى العماني، مذكرة تفاهم مع مؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية، بهدف دعم منصة السهم الوقفي الخيري الإلكترونية التي أطلقتها المؤسسة حديثا.

وأكد البنك، ان هذه الاتفاقية تأتي في إطار مسؤولية البنك المجتمعية، ومساعيه نحو تطوير المجتمعات التي يعمل بها عبر تكوين جملة من الشراكات المثمرة مع مختلف المؤسسات.

وأوضح البنك، أنه وبموجب مذكرة التفاهم سيدعم بنك نزوى منصة السهم الوقفي الخيري التي تتيح للأفراد ولأصحاب الخير الإسهام المباشر في مشاريع المؤسسة من خلال المنصة، وكذلك يمكن من خلالها تقديم الهدية الوقفية إلى الأقرباء والأصدقاء.

ووقع الاتفاقية من جانب بنك نزوى خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، ومن جانب مؤسسة الإمام جابر بن زيد الوقفية المهندس أحمد الراشدي عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمؤسسة.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي للبنك: ان هذا التعاون البناء مع مؤسسة الإمام جابر بن زيد وغيرها من الجهات يعكس استراتيجية البنك نحو دفع عجلة التنمية المجتمعية حيث يعد البنك في طليعة المؤسسات المالية التي تساهم في تطوير المجتمع وذلك من خلال الشراكات الفاعلة التي كونها مع مختلف المؤسسات سواء كانت حكومية أو خاصة أو مجتمعية.

مواضيع ذات صلة

نزوى العماني يستضيف ندوات “فينوفيشن” بالتعاون مع “أيوفي” و”فنجيل جلوبال”

Baidaa Katlich

نزوى العماني يطلق منتجا لشراء القروض والتمويلات العقارية والشخصية

Baidaa Katlich

نزوى العماني يشكل لجنة جديدة لتقنية المعلومات والأمن السيبراني

Baidaa Katlich