أخبار فعاليات 🇰🇼

الخليج الكويتي يشارك في ملتقى «جاهز» مع جمعية إنجاز

بنوك عربية

شارك بنك الخليج الكويتي، الثلاثاء الماضي، في ملتقى «جاهز» الذي أطلقته جمعية إنجاز الكويتية لطلبة المرحلتين الثانوية والجامعية، إضافة إلى حديثي التخرج، بهدف تقديم خبرات قيادات المجتمع المحلي والعالمي لشباب الكويت، وإطلاعهم على متطلبات سوق العمل اليوم.

وذكر البنك أن «جاهز» يعمل بشكل مباشر على توسيع مدارك الشباب في ما يتعلق بالوظائف الجديدة ومستقبل الوظائف خلال الأعوام القليلة المقبلة، مع تطور الصناعات والذكاء الاصطناعي، ليكونوا على علم بالمهارات المطلوبة التي تجعلهم جاهزين للالتحاق بسوق العمل وقادرين على خلق قيمة مضافة فيه.

وأضاف البنك، أن البرنامج عقد افتراضيا، لمدة 3 ساعات بمشاركة كل من شركة صناعات الغانم، و»أجيليتي»، و»فلاورد»، إلى جانب البنك الذي مثله حمد بحروه من إدارة الموارد البشرية، حيث استعرض الفرص المتاحة للخريجين الجدد في «الخليج»، وتم بث الملتقى عبر تطبيق زووم، كما عرض على قنوات التواصل الاجتماعي، وشارك فيه أكثر من 250 طالبا وطالبة.

وعقدت إنجاز العرب أول منتدى افتراضي للوظائف الإقليمية في 30 و31 مارس 2021، وتتبعه الآن 13 دولة عضو في «إنجاز» بنسختها المحلية من البرنامج.

ويقدم «الخليج» دعمه المستمر لجمعية إنجاز الكويتية، وهي جمعية غير حكومية وغير ربحية هدفها تطوير المواهب الشابة وتعزيز ثقافتهم المالية ودورهم على مستوى قطاع الأعمال.

مواضيع ذات صلة

كابيتال إنتليجنس تثبت تصنيف العملة الأجنبية للخليج الكويتي مع نظرة مستقرة

Baidaa Katlich

النقد العربي يصدر كُتيبا حول الذكاء الاصطناعي والتدقيق

Nesrine Bouhlel

الخليج الكويتي يطلق «موج» أول بطاقة مسبقة الدفع للاسترداد النقدي

Baidaa Katlich