أخبار صيرفة إسلامية فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

بوبيان الكويتي يجري سحب حملة التشجيع على تلقي التطعيم الخاصة بموظفيه

بنوك عربية

أعلن بنك بوبيان الكويتي، عن أسماء موظفيه الفائزين في سحب حملته الداخلية التي أطلقها أخيرا ضمن برنامج أنشطته وفعالياته الخاصة حرصا من إدارته على صحة العاملين فيه وعائلاتهم ومساندة لخطة الدولة في تشجيع الجميع مواطنين ومقيمين على تلقى اللقاح.

وذكر البنك في بيان له، أنه تم إجراء السحب بحضور عادل الحماد مدير عام مجموعة الموارد البشرية، الذي أكد حرص إدارة البنك على تشجيع الموظفين على تلقي التطعيم منذ أن أعلنت السلطات الصحية الكويتية عن توافر اللقاح والبدء في تطعيم سكان الكويت جميعا من المواطنين والمقيمين والوصول بأسرع وقت إلى أكبر عدد من المطعمين رغبة في العودة إلى الحياة الطبيعية.

وأضح البنك، ان عدد كبير من الموظفين فاز بجوائز قيمة عبارة عن أجهزة هواتف ذكية وساعات ذكية وسماعات وسبائك ذهبية وبطاقات تسوق من ماركات معروفة إلى جانب العديد من الجوائز النقدية القيمة.

وكان البنك قد أطلق الحملة لتشجيع الموظفين على تلقي التطعيم منذ فبراير الماضي، حيث كان أول بنك في الكويت يطلق حملة بهذا الخصوص شارك فيها عدد كبير ممن تلقوا اللقاح من موظفي البنك.

وتلقى جميع الموظفين الذين شاركوا في الحملة هدايا قيمة في حال قيامهم بالتسجيل في الحملة إلى جانب دخولهم جميعا السحب في الوقت الذي حققت فيه نجاحا كبيرا حيث تجاوزت نسبة الذين تلقوا التطعيم من موظفي البنك اكثر من 40% وهذا نتاج حرص إدارة البنك على صحة العاملين ومساندة لنجاح خطة الدولة.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يدعم المشاريع الصغيرة لمبادرة “تطمن”

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يوفر خدماته على «Business Chat Apple»

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يعرف عملاءه على الطرق الآمنة للاستثمار

Baidaa Katlich