أخبار أخبار عالمية 🇶🇦

HSBC- قطر يعين لورا دان رئيسة تنفيذية للعمليات

بنوك عربية

أعلن عبد الحكيم مصطفوي، الرئيس التنفيذي لبنك HSBC عن تعيين لورا دان كرئيسة تنفيذية للعمليات في قطر، حيث تتمتع بخبرة واسعة في القطاع المصرفي والمالي، لا سيما في العمليات المصرفية، وسوف تضفي لورا قيمة كبيرة للإدارة العليا للبنك.

وأفاد الرئيس التنفيذي لبنك HSBC أن لورا دان قد بدأت مسيرتها الوظيفية في القطاع المصرفي والمالي في العام 2005 كمدير لمخاطر السوق لدى بنك Dresdner Kleinwort Investment وبحلول عام 2017 شغلت لورا منصب الرئيسة التنفيذية للعمليات في بنك Deutsche في ألمانيا.

ويشار إلى أن لورا دان كانت قد إنضمت إلى بنك HSBC قطر في العام 2019 كرئيسة للعمليات حيث لعبت دورا هاما في قيادة وإدارة العمليات خلال فترة تحديات جائحة كوفيد – 19.

وقالت لورا دان”يشرفني أن اضطلع بهذا الدور كرئيس تنفيذي للعمليات لدى HSBC قطر وأتطلع لقيادة فريق من الخبراء المتميزين للاستمرار في تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، فبالرغم من التحديات التي واجهناها خلال الأشهر الخمسة عشر الماضية، إلا أننا استطعنا إدارة العمليات بسلاسة وواصلنا تقديم الخدمات دون انقطاع لعملائنا”.

ويذكر أن بنك HSBC يتواجد في قطر منذ عام 1954 ويقدم مجموعة كاملة من المنتجات في قطر. وقد افتتح البنك رسميا أول فرع رقمي في مشيرب قلب الدوحة في نهاية العام السابق لضمان تقديم خدمات سريعة وآمنة وسلسة لجميع عملائه.

مواضيع ذات صلة

HSBC – قطر يطلق بطاقته الائتمانية الأولى للإسترداد النقدي

Aicha Yahyaoui

HSBC قطر يطلق خدمة الهوية الصوتية

Aicha Yahyaoui

HSBC قطر يفوز بجائزة أفضل بنك لإدارة النقد

Aicha Yahyaoui