أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬

قريبا بطاقة الخصم المباشر لحظيا في كل فروع الأهلي المصري

بنوك عربية

أكد كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري أنه سيتم تعميم خدمة إصدار بطاقة الخصم المباشر الخاصة لحظيا، على عدة مراحل استنادا لدراسة احتياجات عملاء البنك، حيث ستتضمن المرحلة القادمة تطبيق الخدمة بفروع البنك للخدمة الالكترونية والتي بلغت حتى الآن 26 فرعا ومنطقة خدمات الكترونية تمتد من الإسكندرية حتى أسوان تعزيزا لدور البنك في نشر الثقافة المصرفية والنظم الإلكترونية في كافة المحافظات، على أن يتم التوسع في تطبيقها وصولا إلى كافة فروع البنك الأهلي المصري ضمن الخطط المستقبلية.

وأوضح كريم سوس أن إطلاق خدمة إصدار بطاقة الخصم المباشر الخاصة لحظيا، من خلال الوحدة المتنقلة سيُمكّن عملاء البنك الأهلي المصري من استلام بطاقات الخصم المباشر الخاصة بهم لحظيا خلال 15 دقيقة على الأكثر، وهو ما يتم بالاستفادة من الإمكانات الفنية والبشرية والتكنولوجية المتطورة التي يمتلكها البنك.

وجاء ذلك في إطار خطط البنك لرفع كفاءة الخدمات المقدمة إلى كافة عملائه بعد دراسة احتياجاتهم واستنادا لتغيرات السوق المصرفية، بما يحقق التيسير على العملاء في الحصول على خدماتهم المصرفية في أقل وقت وبأقل مجهود.

كما لفت كريم سوس إلى قدرة الكفاءات المصرفية والإطارات البشرية بالبنك الأهلي المصري على تقديم أعلى معدلات الجودة لعملاء بنك أهل مصر.

مواضيع ذات صلة

الإمارات للتنمية يدعم قطاع الصناعة ب 2.4 مليار درهم

Rami Salom

“بنى” للمدفوعات العربية تبحث خدمات جديدة بين مصر والدول العربية

Nesrine Bouhlel

البنوك التونسية تشتغل إستثنائيا السبت المقبل

Nesrine Bouhlel