أخبار فعاليات 🇵🇸

الإسكان – فلسطين يوقع اتفاقية مع “أوفتك” لشراء 34 جهاز صراف آلي

بنوك عربية

وقع بنك الإسكان الفلسطيني، بالتعاون مع شركة أوفتك Offtec اتفاقية لشراء 34 جهاز صراف آلي متطور ومزود بأحدث التقنيات التكنولوجية، ويوفر خدمات نوعية وجديدة لعملاء البنك، تراعي سرعة وسهولة التعامل معها ودون الحاجة لزيارة الفروع.

وأكد البنك، ان هذه الاتفاقية تأتي انطلاقا من استراتيجية ورؤية البنك المستقبلية الهادفة إلى تقديم التقنيات والخدمات الأحدث والأكثر تطورا في القطاع المصرفي لعملائه، علما بأنه سيتم تركيبها بالربع الأخير من العام الحالي.

وأفاد جميل ضاهر الرئيس التنفيذي لشركة أوفتك، أن الصرافات الآلية الجديدة تابعة لشركة ” Diebold Nixdorf ” الأمريكية الألمانية المتخصصة بحلول التكنولوجية البنكية.

وأكد ان هذه الصرافات الآلية الجديدة “Dn Series” تتميز بعدة مواصفات، ومزودة بأحدث التقنيات ومنها، شاشة لمس 19 انش لسهولة الاستخدام، interface عالي وسريع جدا، درجات حماية عالية، خاصية إيداع الشيكات والعملات الورقية، وإمكانية الاستفادة من خاصية تدوير العملات في المستقبل حسب حاجة البنك، بالإضافة إلى تركيب نظام مع صوت للمكفوفين.

وذكر ان الصراف الآلي الجديد يمتاز كذلك، بمناسبته لذوي الاحتياجات الخاصة من ناحية التصميم.

وتعد أوفتك وكيل شركة ” Diebold Nixdorf ” في فلسطين منذ 2012، ويشار إلى أن العطاء طرح في فلسطين والأردن وشاركت فيه العديد من الشركات العالمية، وفازت شركة أوفتك بعطاء صرافات البنك في فلسطين.

مواضيع ذات صلة

الإسكان الفلسطيني يطلق حملة “كيف ما تدورها انت الكسبان”

Baidaa Katlich

البنوك المصرية تغذي الـ ATMs في عطلة عيد الفطر

Nesrine Bouhlel

الإسكان الفلسطيني يطلق حملة “خطواتك الجاية أكبر”

Baidaa Katlich