أخبار تدريب 🇧🇭

إتفاقية شراكة بين بنك البحرين الوطني ومعهد الدراسات المصرفية

بنوك عربية

أبرم بنك البحرين الوطني (NBB) شراكة استراتيجية مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) ، حيث إنضم إلى مشروع رعاية الشركات للمبنى الأيقوني الجديد لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية في خليج البحرين.

ومن المنتظر أن تطرح هذه الاتفاقية تطبيقا يحمل إسم بنك البحرين الوطني، بالإضافة إلى صالة الطلاب، في المبنى الجديد الأكثر حداثة لمعهد BIBF، والمتوقع افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام، لخدمة الاحتياجات التدريبية للقطاع المالي في المملكة البحرينية .

وتدعم هذه الشراكة إلتزام بنك البحرين الوطني تجاه قطاع التدريب والأكاديمية في البحرين وتعزز مكانته كواحد من رواد الأعمال المصرفية في المملكة البحرينية.

وقال جان كريستوف دوراند الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني “نحن في بنك البحرين الوطني فخورون بتعاوننا المثمر مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، والذي يعكس دعمنا المستمر للمؤسسات التدريبية والأكاديمية التي تقدم فرصا للتقدم الوظيفي والتطوير للمواهب المحلية، وهي ضرورية لنمو المملكة و إزدهار.”

علما وأنه قد بدأ تشييد البرج التاريخي الجديد لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية في العام الماضي بمساحة هيكلية إجمالية تبلغ 25000 متر مربع تمثل مشروعا فاخرا للواجهة البحرية وتوفير أحدث التقنيات والمرافق المتطورة والابتكار الرقمي لضمان أعلى معايير الكفاءة وتجربة تعليمية فريدة من نوعها.

مواضيع ذات صلة

بنك المشرق مصر يسهل إجراءات فتح حساب

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يطالب البنوك بالتوسع في تدشين فاعليات الشمول المالي

Nesrine Bouhlel

312 ألف ماكينة POS لبنك مصر لتعزيز السداد الإلكتروني

Nesrine Bouhlel