أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇰🇼

الكويت الوطني يتبرع بثلاجات لمركز تطعيم جسر جابر

بنوك عربية

أعلن بنك الكويت الوطني، عن تقديم تبرع جديد دعما لمركز الكويت للتطعيم ضد «كوفيد ـ 19»، داخل السيارات الواقع على جسر الشيخ جابر الأحمد، وتكفل بتعبئتها بعبوات المياه بشكل متواصل، في إطار دعمه لجهود وزارة الصحة وجمعية الهلال الأحمر الكويتي لمكافحة الوباء.

وأوضح البنك، ان التبرع لمركز التطعيم في جسر جابر تضمن  20 ثلاجة وسيتكفل البنك بتعبئتها بعبوات المياه بشكل متواصل بالتعاون مع شركة «أكوا غلف».

وقال طلال التركي، مدير أول في إدارة العلاقات العامة في البنك، إن «الوطني» يواصل دعمه لحملة التطعيم الوطنية التي تشكل حجرا أساسيا في مكافحة «كوفيد-19»، تقديراً منه للجهود الوطنية التي تبذل في الصفوف الأمامية لمواجهتها.

وأكد التركي أن التبرع يأتي ضمن مجموعة من المبادرات الداعمة التي يقدمها «الوطني»، إيمانا منه بواجبه الاجتماعي الريادي الذي يعتز به.

وأشار التركي إلى أنه منذ بدء «كورونا»، فإن التنسيق والتواصل مع الجهات المعنية لم يتوقف، بحيث كان للبنك مساهمة بقيمة مليون دينار مع بداية الجائحة، لصالح توفير أجهزة تنفس اصطناعية ومستشفى متنقل مجهز بالكامل، منوهاً بأنه مازال ملتزما بدوره الداعم وسيبقى متحدا يدا بيد مع الجميع إلى حين الانتهاء من هذه الجائحة.

ويأتي ذلك في وقت قدّم «الوطني» ثلاجات لمراكز الكويت للتطعيم، وسيارات «Golf Carts» لنقل المسجلين من وإلى مواقف السيارات في مركز الكويت للتطعيم المقام في أرض المعارض للمسجلين لتلقي اللقاحات المكافحة لـ «كوفيد-19»، وتبرع بتظليل أماكن الانتظار.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يطلق حملة للتوعية بالجرائم الإلكترونية

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يخرج الدفعة الـ 13 من متدربي برنامج «يلا وطني»

Baidaa Katlich

“ستاندرد آند بورز” تثبت تصنيف الكويت الوطني عند “A”

Baidaa Katlich