أخبار فعاليات 🇰🇼

الأهلي الكويتي يطلق الحملة الترويجية «جائزتك أكبر هذا الصيف»

بنوك عربية

أعلن البنك الأهلي الكويتي، عم إطلاق حملة ترويجية بعنوان «جائزتك أكبر هذا الصيف مع البنك الأهلي»، مع فرصة للعملاء للفوز بإقامة في جناح عائلي مع وجبة إفطار لأربعة أشخاص كبار في فندق «هيلتون جاردن إن ذا أفنيوز» بالإضافة إلى استرداد نقدي بقيمة 500 دينار.

ولفت البنك في بيان له، إلى أنه وفي إطار هذه الحملة، سيتأهل كل عملاء «الأهلي»، أصحاب بطاقات الائتمان والبطاقات مسبقة الدفع سارية المفعول، للدخول في السحب تلقائياً عند إنفاق ما لا يقل عن 500 دينار محليا أو دوليا.

وذكر أن هذه الحملة الترويجية، التي ستنطلق لمدة 3 أشهر ابتداء من 10 يونيو ولغاية 9 سبتمبر المقبل، ستتيح الفرصة إلى 30 من عملاء البنك المؤهلين لكسب نقطة واحدة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير ينفقونها محلياً، و3 نقاط سحب على نفقاتهم الدولية، كما أنه لا يحق للفائزين التأهل للاشتراك في السحوبات الشهرية المتتالية.

وقالت جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة: أنه في ظل هذه الأوقات التي تشهد تطبيق الكثير من القيود على رحلات السفر، ارتأينا بأن من الأنسب اختيار ملاذ فندقي مريح وجذّاب مثل فندق هيلتون جاردن إن، حيث يحظى الفائزون بفرصة الاستمتاع بإجازتهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، فضلاً عن ميزة الوصول إلى واحد من أضخم مراكز التسوق في المنطقة المتصل مباشرة بالفندق والذي يزخر بالعديد من خيارات التسلية والترفيه.

مواضيع ذات صلة

الأهلي الكويتي: قسيمة بـ 5 دنانير لكل طلب من «Deliveroo»

Baidaa Katlich

استقالة مدير عام إدارة الثروات والخدمات المصرفية الخاصة في الأهلي الكويتي

Baidaa Katlich

الأهلي الكويتي يتوج رابحي حملة “التحويل تغيير”

Baidaa Katlich