أخبار أخبار عالمية صيرفة إسلامية 🇴🇲

نزوى العماني يستضيف ندوات “فينوفيشن” بالتعاون مع “أيوفي” و”فنجيل جلوبال”

بنوك عربية

وقع بنك نزوى العماني، اتفاقية تعاون مع هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية “أيوفي”، وفنجيل جلوبال، لاستضافة عدد من الندوات الافتراضية “فينوفيشن” التابعة للبرنامج التثقيفي للصيرفة الإسلامية.

وذكر البنك، ان الجهات ذات العلاقة وقعت الاتفاقية افتراضيا وأعلنت عن بدء البرنامج، وحضر حفل التوقيع خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، وأعضاء آخرون من الإدارة التنفيذية للبنك.

وأكد البنك، ان البرنامج يهدف إلى تعزيز الوعي حول التمويل الإسلامي بين أطياف المجتمع بالإضافة إلى الاطلاع على أحدث المستجدات والتطورات والإنجازات في القطاع، ويعد البرنامج الأول من نوعه في السلطنة وسيقام افتراضيا حيث سيشهد حضور كبار الخبراء في قطاع الصيرفة والتمويل الإسلامي الذين سيسلطون الضوء على موضوعات متنوعة حول صناعة الصيرفة الإسلامية.

ولفت البنك، الى ان فينوفيشن تعد مبادرة فاعلة وقليلة التكلفة ومرنة من حيث الوصول إلى جمهور أوسع، كما توفر فرصا تجارية مجزية بين الجهات التجارية والعملاء، وأيضا تسهم في تعزيز المحتوى الرقمي للمؤسسة عبر ضمان الوصول المسجلين إلى المعلومات في أي وقت.

وتابع ان الندوات الرقمية ستتمحور حول مجموعة متنوعة من الموضوعات تشمل العقود والمنتجات المالية الإسلامية، والإطار التنظيمي والرقابة في الصيرفة والتمويل الإسلامي، وإدارة الثروات الإسلامية، والتمويل الاجتماعي ودور الوقف في التنويع الاقتصادي، وتأثير جائحة كورونا، وأيضا دور المصارف الإسلامية، والمستقبل الرقمي والتطبيقات الرقمية المالية في التمويل الإسلامي، وإدارة المخاطر ومكافحة غسل الأموال، والأمن السيبراني، وضريبة القيمة المضافة، وتغيرات التمويل الإسلامي، والعديد من المحاور الأخرى.

مواضيع ذات صلة

نمو الصيرفة الإسلامية في مصر إلى 378 مليار جنيه مع موفى مارس

Nesrine Bouhlel

نزوى العماني يطلق خدمة “نشرة الخزينة الأسبوعية” للشركات

Baidaa Katlich

نزوى العماني يطلق منتجا لشراء القروض والتمويلات العقارية والشخصية

Baidaa Katlich