أخبار 🇪🇬

المتحد المصري يطلق إستراتيجية حملة “تجليات” لأهالي سانت كاترين

بنوك عربية

أعلن المصرف المتحد المصري عن الإستراتيجية الترويجية التي يتبناها للترويج لمنتجات أهالي مدينة سانت كاترين وجبل التجلي، ضمن مشروع “تجليات” الذي أطلقه المصرف المتحد أوائل الشهر الحالي للتمكين الإقتصادي لأهالي المنطقة. 

وأكدت جيهان أبو حسين، رئيسة إيثار للتنمية الإجتماعية، أن إستراتيجية حملة “تجليات” ترتكز على توظف مجموعة من الأساليب الترويجية المبتكرة لزيادة الوعي الترويجي لمنتجات سانت كاترين الطبيعية، كذلك الإستعانة بفريق مواهب المصرف المتحد UB Got Talent ضمن الفاعليات التقنية للحملة، مشيرة إلى أن حملة “تجليات” الترويجية تتضمن تدشين العلامة التجارية، وهي عبارة عن نجمة سيناء وجبل التجلي ومنطقة الوادي المقدس طوي، كذلك إتخاذ الجمل كأحد العلامات المميزة للمنطقة.

وتم إختيار شعار للحملة تحت عنوان “تجليات .. تتوارثها الأجيال” والتي تعبر عن مدى تواصل الأجيال بهذه البقعة المقدسة من الأرض، فضلا عن التقدير للحرف اليديوية والمنتجات الطبيعية التي تنتج بمنطقة سانت كاترين. 

وبينت جيهان أبو حسين، أن المصرف المتحد يستهدف بإطلاق حملة “تجليات” تمكين أهالي منطقة سانت كاترين وجبل التجلي إقتصاديا عن طريق تقديم حزمة متنوعة من التمويلات المتناهية الصغر، التي تتناسب مع طبيعة أهالي المنطقة، عقب إجراء حوار مجتمعي لمعرفة إحتياجاتهم والصعوبات التي تواجههم عند الإنتاج أو عند تسويق منتجاتهم. كذلك تنظيم مجموعة من ورش العمل لأهالي المنطقة خاصة المراة والشباب، وتتضمن الإستشارات الفنية لكيفية عمل مشروع ودراسات الجدوي المطلوبة وطرق تحقيق نمو مستدام في الإنتاج وبالتالي زيادة الأرباح، كذلك الأساليب التسويقية لمنتجاتهم محليا وعالميا.

 وتساهم الحملة في تحسين مستوى معيشتهم، ورفع جودة المنتج للتصدير، فضلًا عن تعزيز الوعي بالعلامة التجارية “تجليات” محليا وعالميا وتعزيز المكانة السوقية وبناء قاعدة جمهور واسع.

مواضيع ذات صلة

BMCI يطلق تحدي الأعمال لتعزيز الابتكار في موريتانيا

Nesrine Bouhlel

25 مليون دولار من الأوروبي للتنمية للمصري للصادرات

Nesrine Bouhlel

اتحاد بنوك مصر يدرس مشروع مدرسة مصرية

Nesrine Bouhlel