أخبار فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇵🇸

بنك فلسطين يوقع اتفاقية تعاون لدعم اليافعين في قطاع غزة

بنوك عربية

وقع بنك فلسطين، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، اتفاقية تعاون لدعم شريحة اليافعين والشباب في قطاع غزة، بهدف التخفيف من الآثار النفسية التي تعاني منها هذه الفئة إثر تداعيات الحرب الأخيرة والأزمات المتتالية في القطاع.

وأفاد البنك في بيانه، ان هذه الاتفاقية بدئت تعاونها عبر تقديم الدعم للمخيمات الصيفية التي ينفذها الصندوق، حيث سيتم تزويد المشاركين في المخيم الصيفي عبر المكتبة المتنقلة بفقرات توعوية وتثقيفية تشمل القراءة وأنشطة ترفيهية وتعليمية.

وأضاف البنك، أنه سيتم تزويد المشاركين، بأنشطة توعوية تستهدف جيل الشباب حول الحقوق المصرفية وأدوات الدفع الإلكترونية بما يسهم في توعية وتمكين هذا الجيل من أجل التقدم نحو المستقبل.

وذكر البنك، ان برنامج صندوق الأمم المتحدة للسكان في فلسطين يهدف  إلى تحسين صحة ورفاهية النساء والشباب في ظل ظروف وبيئة معقدة ومتعددة الأبعاد، مستهدفا الفئات الأكثر ضعفا وتهميشا عبر الاستثمار في البرامج التي تسهم في الحد من نقاط الضعف وتعزيز المجتمعات وتحقيق المرونة المؤسسية والنظامية.

ويسهم بنك فلسطين في دعم المشاريع التنموية والمجتمعية وبما يشمل مختلف الشرائح المهمشة وذلك عبر تخصيص 5٪ من أرباحه السنوية لغرض دعم برامج المسؤولية الاجتماعية.

مواضيع ذات صلة

تحسن مؤشر دورة الأعمال للنقد الفلسطينية في الضفة وغزة

Baidaa Katlich

بنك فلسطين يرفع رأس ماله عبر إصدار خاص لأسهم FISEA الفرنسية

Baidaa Katlich

بنك فلسطين يختتم برنامج “التحول الرقمي” لسيدات الأعمال

Baidaa Katlich