أخبار 🇯🇴

البنك العربي-الأردن يصدر تقريره السنوي للاستدامة

بنوك عربية

أصدر البنك العربي – الأردن تقريره السنوي الحادي عشر للاستدامة والذي يقدم ملخصا عن أداء البنك وإنجازاته في المجالات الاجتماعية والبيئية والاقتصادية لعام 2020.

يأتي إصدار البنك لتقرير الاستدامة في ظل انتشار جائحة كورونا العالمية ، حيث يسلط التقرير الضوء على كيفية استجابة البنك وتعامله مع الظروف والتحديات الناتجة عن الجائحة التي اجتاحت العالم منذ بداية العام 2020.

ويبين التقرير الدور الذي لعبه البنك في دعم موظفيه وعملائه وجهوده للحفاظ على صحتهم وسلامتهم والاستمرار في تقديم الخدمات المصرفية الأساسية لمختلف القطاعات، وتوظيف خدماته وقنواته الرقمية المتقدمة، بما يساهم في تحقيق استمرارية الأعمال والاستدامة في ظل هذه الظروف الاستثنائية غير المسبوقة.

وأشار التقرير إلى مساهمة البنك في دعم الجهود والمبادرات الوطنية الهادفة إلى مكافحة الوباء والحد من تداعياته الصحية والاقتصادية والاجتماعية على المملكة انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للبنك وتفعيلا لقيم التكافل والمواطنة المسؤولة والمجتمع والمشاركة المجتمعية.

ويغطي التقرير مختلف الأنشطة والمبادرات التي قام بها البنك خلال العام الماضي على المستويات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، ضمن المحاور الرئيسية لاستراتيجية البنك العربي للاستدامة، كما يتناول التقرير مساهمة البنك وجهوده المستمرة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة من خلال مختلف المبادرات التي يدعمها البنك ويشارك فيه.

ويأتي إصدار البنك العربي لتقرير الاستدامة لعام 2020 استمرارا للنهج المؤسسي الذي يتبناه في مجال الاستدامة وفي إطار دمج مفهوم الاستدامة بمعناه الاستراتيجي الشامل ضمن أعمال وأنشطة وممارسات البنك، بما يعزز مساهمة البنك وتأثيره في تحقيق التنمية المستدامة.

مواضيع ذات صلة

البنك العربي-الأردن يقر توزيع 20% من أرباحه على المساهمين

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يصدر تقرير الاستدامة السنوي لعام 2020

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يصدر تقريره الأول حول الاستدامة

Baidaa Katlich