أخبار 🇪🇬

بنك مصر يواصل حملته لتعزيز الشمول المالي

بنوك عربية

كشف بنك مصر عن مواصلة حملته الترويجية “معاك في أي وقت.. في أي مكان”، التي تواجدت أمس الخميس، في الخصوص “ميدان الديب أبو سعدة”، كما تتواجد الحملة غدا في شارع الرشاح العمومي بمنطقة الخصوص من الساعة 11 صباحا وحتى 7 مساء.

وأفاد البنك أنه يتم مراعاة اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوفيد-19طوال مدة الحملة وعدم دخول العملاء إلا بوجود كمامة طبية، حرصا على سلامة المتعاملين، مع التنبيه على التباعد الاجتماعي.

وتعزز الحملة الشمول المالي عن طريق تنفيذ حملات تجارية و توعوية بمختلف محافظات الجمهورية بمناطق الخانكة – السلام – المرج – الخصوص -النهضة – الحرفيين، مع إعفاء العملاء المتواجدين في الحملة من مصاريف العديد من المنتجات، بطاقة ميزة للخصم الفوري، بطاقة ميزة المدفوعة مقدما، محفظة بنك مصر الإلكترونية، خدمات الإنترنت والموبايل البنكي، إضافة إلى الإعفاء من المصروفات الخاصة بفتح الحسابات.

كما يتيح بنك مصر خلال الحملة الترويجية منتجات تمويلية لأصحاب المشاريع، وأيضا توفير خدمات غير مالية لرواد الأعمال ولأصحاب المشاريع عن طريق مراكز تطوير الأعمال التابعة لمبادرة رواد النيل تحت رعاية البنك المركزي المصري.

مواضيع ذات صلة

المركزي المصري يصدر تعليمات لرؤوس أموال البنوك

Nesrine Bouhlel

العراقي للتجارة يدعم الشمول المالي بوقف استيفاء عمولات الخدمات

Rami Salom

النقد العربي يبحث المؤشرات المركبة وصنع السياسات

Nesrine Bouhlel