أخبار فعاليات 🇵🇸

الإسكان الفلسطيني يتوج رابحي حساب التوفير لشهر حزيران

بنوك عربية

توج بنك الإسكان في فلسطين، رابحي ” حساب التوفير” بالجائزة نصف السنوية الكبرى لشهر حزيران ، والبالغة 500 ألف شيكل موزعة على الفائزين بقيمة 250 ألف شيكل لكل فائز.

وأوضح البنك، ان السحب أسفر عن فوز كل يونس حماد إبراهيم حوشيه من فرع يطا، وهبه عصام شريف قبج لمنفعة حسام سعيد حسام سعيد من فرع طولكرم، بمبلغ 250 الف شيكل، اضافة الى 10 فائزين بجوائز ترضية قيمة كل جائزة 10،000 شيكل.

وذكر البنك، أنه خلال هذه الحملة التي ستستمر على مدار العام، سيعلن ” الإسكان ” عبر مختلف الوسائل الإعلانية وموقعه الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي عن الفائزين بجوائزه.

ونوه البنك، أنه بإمكان عملاء البنك الحاليين والجدد الراغبين في المشاركة في هذه الحملة بفتح حسابات توفير في أي من فروع البنك الموجودة في الضفة الغربية وقطاع غزة، كما يتاح للعملاء الذين لديهم حسابات حالية مع البنك بالتحويل من حساباتهم الأخرى إلى حسابات التوفير الخاصة بهم من خلال تطبيق ISKAN Mobile، أو الإسكان عبر الإنترنت.

الجدير بالذكر ان مجموع الجوائز النقدية التي قدمها بنك الإسكان في فلسطين لحسابات التوفير لعام 2021 تبلغ 2،900،000 شيكل ولـ 47 فائزا ، علما أن الحملة تقوم على تقديم 150،000 شيكل شهريا موزعة على 3 فائزين بواقع  50،000 ألف شيكل لكل فائز.

وترتفع قيمة الجائزة في شهر حزيران لتصل إلى 500 ألف شيكل توزع على الفائزين ، بمبلغ 250 ألف شيكل لكل فائز ، ثم تضاعف قيمة الجائزة نهاية العام إلى مليون شيكل وفائز واحد.





مواضيع ذات صلة

الرافدين العراقي يرفع الفوائد لتعزيز الإيداعات النقدية

Rami Salom

الإسكان – فلسطين يوقع اتفاقية مع “أوفتك” لشراء 34 جهاز صراف آلي

Baidaa Katlich

الرافدين العراقي يلغي شرط شاهد التعريف لفتح حسابات المواطنين

Rami Salom