أخبار أخبار عالمية تكنولوجيا مالية فعاليات 🇵🇸

الوطني-فلسطين يتعاون مع شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع “MEPS”

بنوك عربية

وقع البنك الوطني الفلسطيني، وشركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع /MEPS فلسطين، اتفاقية تعاون مشترك لتزويد عملاء البنك من أصحاب المحال التجارية والشركات ومواقع التجارة الالكترونية في مختلف أنحاء الوطن بنقاط البيع الالكتروني (POS) وخدمات بوابات الدفع الالكتروني.

 وجرى التوقيع في مقر الإدارة العامة للبنك الوطني في رام الله، ووقعها سلامة خليل الرئيس التنفيذي للبنك ، ومحمد حلس الرئيس التنفيذي لشركة MEPS/ فلسطين .

وبموجب الاتفاقية، ستقدم شركة MEPS نقاط البيع الالكتروني (POS)وخدمات بوابات الدفع الالكتروني لعملاء البنك الوطني، والتي ستتيح لهم استقبال الدفعات الخاصة بعمليات الدفع والشراء.

 كما وستتيح الخدمة لعملاء البنك من حملة بطاقات الخصم الفوري والبطاقات الائتمانية سداد اثمان عمليات الشراء والتسوق من خلال حساباتهم المصرفية أو من خلال رصيد البطاقة، دون الحاجة لاستخدام النقد، ودون تحمل أي عمولة على الاستخدام.

وستسهل هذه الخدمة على التجار بالحد من التكدس اليومي للنقد في محالهم التجارية، وستساهم كذلك في زيادة التنوع وتعزيز انتشار نقاط البيع، لتشجيع المواطنين على استخدام تقنيات الدفع والسداد الالكتروني عوضا عن التعامل بالنقد.

ومن الجدير ذكره، أن شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع/ فلسطين (MEPS)، تأسست بمساهمة من كبرى البنوك العاملة في فلسطين وشركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع/ الأردن، وباشرت أعمالها خلال شهر أكتوبر 2020 بعد الحصول على الموافقات اللازمة من سلطة النقد الفلسطينية.

مواضيع ذات صلة

الوطني الفلسطيني يرفع رأس المال المصرح به إلى 110 مليون دولار

Baidaa Katlich

بنك القدس يوقع اتفاقية تعاون مع شركة MEPS فلسطين

Baidaa Katlich

الوطني الفلسطيني يطلق برنامج متخصص لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة

Baidaa Katlich