أخبار مسؤولية إجتماعية 🇪🇬

CIB المصري يتبرع بمبلغ 30 مليون جنيه لمستشفى سرطان الأطفال

بنوك عربية

تبرعت مجموعة البنك التجاري الدولي – مصر CIB بقيمة 30 مليون جنيه لصالح مستشفى “سرطان الأطفال 57357″، بغرض المساهمة في مصاريف التشغيل السنوية الخاصة لعلاج حوالي 7114 طفل بفرعي المستشفى بالقاهرة وطنطا.

وخصصت قيمة التبرع لتكلفة علاج أطفال مرضى السرطان بالغرف العلاجية ووحدة العلاج اليومي والعيادات الخارجية والطوارئ في المستشفي بفرعيها بالقاهره وطنطا، بما في ذلك العلاج الكميائي والإشعاعي، بالإضافة إلى ما يحتاجه المرضى من التحاليل والأشعة والأدوية والمستلزمات الطبية المناسبة.

علما وأنه لم يكن التبرع لصالح مستشفى “57357” جديدا على البنك، وإنما يربط المؤسستان علاقة استراتيجية وطيدة تمتد لأكثر من عشرة أعوام، بإجمالي قيمة تبرعات تصل إلى 200 مليون جنيه مصري، ساهمت بدورها في علاج أكثر من 140 ألف طفل.

وتعد مجموعة البنك التجاري الدولي من أهم شركاء النجاح لمستشفى “57357”، حيث تنوعت اشكال التعاون بينهما، لتشمل إنشاء معمل الباثولوجي الرقمي الآلي، بالإضاغة إلى تجديد وإحلال وتطوير مضخات المحاليل والسرنجات، وأجهزة التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني (PET-CT)، بخلاف المساهمة في المصروفات التشغلية للمستشفى، وشراء أجهزة الرنين المغناطيسي (MRI)، وشاشات متابعة مرضي والوحدات المركزية.

كما شارك البنك في العديد من المشاريع الأخرى بالمستشفى، فبخلاف مساندته المالية لتطوير جودة الخدمات الصحية المُقدمة، يساهم البنك في تشجيع العمل التطوعي، حيث يشترك موظفي التجاري الدولي كل عام، مع فريق مؤسسة البنك والعاملين بمستشفى “57357” لنشر أجواء شهر رمضان، من خلال قيامهم بتزيين أرجاء المستشفى لإضفاء بهجة الشهر الفضيل على المرضى وأسرهم.

مواضيع ذات صلة

رئيس الإسلامي للتنمية يناقش دعم الإقتصاد في التوغو

Nesrine Bouhlel

الزراعي المصري يمنح صغار منتجي الألبان قروض ميسرة بفائدة 5%

Nesrine Bouhlel

saib المصري يشارك في الإحتفال باليوم العالمي للشباب

Nesrine Bouhlel