أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇯🇴

400 جائزة نقدية من الإسلامي الأردني في عيد الأضحى

بنوك عربية

أعلن البنك الإسلامي الأردني، عن تخصيص 400 جائزة نقدية بمناسبة عيد الأضحى المبارك لمتعامليه من مستخدمي بطاقات البنك بأنواعها المختلفة في المشتريات والتسوق الإلكتروني، ضمن حملته بعنوان “العيد معنا عيدين”، وذلك اعتبارا من الخامس عشر من شهر تموز الحالي وحتى الخامس عشر من شهر آب المقبل.

وأوضح البنك، إن هذه الحملة تأتي تقديرا لمتعاملي البنك وثقتهم في استخدام البطاقات المصرفية (فيزا كارد و/ أو ماستر كارد) التي يصدرها البنك بمختلف أنواعها بالمشتريات أو التسوق عبر الإنترنت.

ودعا جميع متعاملي البنك إلى المشاركة والاستفادة من هذه الحملة، فكلما زاد استخدام البطاقات في المشتريات زادت فرصة الفوز بإحدى الجوائز النقدية التي تخضع لشروط وأحكام محددة من البنك.

وأضاف ان السحب على 400 جائزة نقدية سيجري في منتصف شهر آب المقبل، وإرسال رسالة نصية (sms) على أرقام هواتف الفائزين، كما يمكن لغير الحاصلين عل البطاقات الإسراع في الحصول عليها واستخدامها حتى يتمكنوا من المشاركة والفوز بالجوائز إلى جانب الاستفادة من المميزات المختلفة التي يوفرها البنك لمستخدمي بطاقاته ومنها الحصول على العديد من الخصومات الفورية من خلال برنامج “ولاء” المتعاملين للخصومات الفورية لدى التجار.

وأضاف البنك، أن هذه الحملة هي استكمال للحملات الترويجية والتحفيزية لمتعاملي البنك من مستخدمي البطاقات المصرفية التي بدأت منذ عام 2008 ومستمرة طوال العام، حيث جرى تخصيص 375 ألف دينار جوائز خلال العام الحالي، علما بأن البنك يتحمل قيمة جميع هذه الجوائز من أموال المساهمين حسب الفتوى الشرعية الصادرة بهذا الخصوص.

مواضيع ذات صلة

الأهلي الكويتي: قسيمة بـ 5 دنانير لكل طلب من «Deliveroo»

Baidaa Katlich

الإسلامي الأردني: الدراسات المستقبلية تساعد المصارف الإسلامية على النمو

Baidaa Katlich

الإسلامي الأردني أفضل بنك إسلامي ومجموعة مصرفية في الأردن

Baidaa Katlich