أخبار 🇴🇲

صحار الدولي يوقع مذكرة تفاهم مع مجموعة الحكماني العقارية

بنوك عربية

أعلن بنك صحار الدولي، عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة الحكماني العقارية، لتقديم حلول تمويلية للراغبين في تملك عقارات في أحد المواقع الرئيسية للمجموعة.

ووقع المذكرة عن البنك خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية، فيما وقعها عن مجموعة الحكماني للعقارات سعيد الحكماني رئيس مجلس الإدارة.

وأوضح البنك، أن مذكرة التفاهم تمكن العمانيين من فرص الاستثمار بشكل ملائم في أحد مشاريع الإسكان التابعة لمجموعة الحكماني.

وأضاف ان الحكماني، توفر مجموعة من العقارات بأسعار في المتناول تقع في مواقع إستراتيجية عدة، بما في ذلك برج البريمي في الحيل الجنوبية، وبرج الحكماني في الموالح، وبرج شرق 2 في بوشر، إضافة لأربعة عقارات في منطقة الخوض (برج الثوارة، منازل نخل، أبراج نخل 4 وبرج زهى)، أما في المعبيلة الجنوبية، فيمتلك الحكماني ثلاثة أبراج تسمى أبراج نخل 1 وأبراج نخل 2 وبرج النعمان.

وقال خليل الهديفي مدير عام التجزئة المصرفية بصحار الدولي: تم تصميم الحلول الإسكانية بهدف توفير خدمات شخصية مصممة خصيصا لتلبية احتياجات لعملائنا، ونسعى من خلال هذه الحلول الإسكانية إلى دعم العملاء من القيام بالاستثمارات الكبيرة والحصول على العقارات من اختيارهم.

مواضيع ذات صلة

صحار الدولي العماني يتعاون مع “أوريدو” للاتصالات

Baidaa Katlich

صحار الدولي الأكثر ابتكارا وتطورا في إدارة الأرباح لعام 2021

Baidaa Katlich

نمو إقتصاد تونس الأضعف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Nesrine Bouhlel