أخبار 🇪🇬 🇦🇪

إتفاقية بين أبوظبي الأول- مصر وشركة تطوير لخدمات التمويل العقاري

بنوك عربية

أبرم بنك أبوظبي الأول- مصر اتفاقية تعاون مع شركة “تطوير مصر”، إحدى الشركات العقارية الرائدة، لتوفير خدمات التمويل العقاري لعملاء الشركة بأسعار عائد تنافسية، وفترات سداد تصل إلى 15 عاما للعملاء الجدد أو الحاليين.

وجاءت هذه الاتفاقية في ضوء استراتيجية ” تطوير مصر” لتعزيز المبيعات، والتيسير على عملائها الاستفادة من خدمات التمويل العقاري، وبما يساهم في دعم القوة الشرائية.

وحسب الاتفاقية، سيقدم بنك أبوظبي الأول –فروع مصر تمويل عقاري بنسبة تصل إلى 85 في المائةمن قيمة الوحدات الجاهزة للتسليم في مشروعات السكن الأول التابعة لشركة “تطوير مصر”، وستتوفر الحلول التمويلية الجديدة بأسعار عائد تنافسية، وبقيمة تصل إلى 15 مليون جنيه يتم سدادها خلال مدة تصل إلى 15 عاما. وبموجب الاتفاقية، سيستفيد عملاء “تطوير مصر” من العديد من حلول التمويل العقارية وبأسعار فائدة تنافسية، سواء كان ذلك لشراء الوحدات العقارية أو لتمويل التشطيبات النهائية.

كما سيسمح للعملاء للحصول على تمويل عقاري بنسبة تصل إلى 70 في المائة من قيمة الوحدات العقارية الجاهزة للتسليم في المشروعات الساحلية لشركة “تطوير مصر”، وبأسعار عائد تنافسية، وبقيمة تمويل تصل إلى 7.5 مليون جنيه مصري يتم سدادها خلال مدة تصل إلى عشرة أعوام.

وتوفر هذه الاتفاقية أيضا لعملاء “تطوير مصر” الحصول على تمويلات خاصة بالتشطيبات النهائية للوحدات العقارية التي يتم استلامها، وبنسبة تصل إلى 40 في المائة من قيمة الوحدة، بالإضافة إلى إمكانية تمديد فترات الإقراض للمالكين الحاليين.

وبهذه المناسبة، أفاد محمد فايد، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الأول – مصر بأن تقديم مجموعة من الخدمات المالية المتنوعة لعملاء شركة تطوير مصر العقارية، والمساهمة في دعم القطاع العقاري ودفع مسيرة التنمية الاقتصادية في مصر بشكل عام. نحن نسعى دائما لإعتماد أفضل السبل التي تمكنا من توفير أفضل الحلول والخدمات المبتكرة، ونتطلع لبناء شراكة مثمرة ومستدامة مع شركة تطوير مصر.

مواضيع ذات صلة

تأثير استخدام تقنيات المعلومات على الإنتاجية موضوع دراسة يصدرها النقد العربي

Nesrine Bouhlel

الزراعي يمول زراعة القصب بالشتلات والري الحديث والطاقة الشمسية في الصعيد

Nesrine Bouhlel

ثلاثة بنوك مصرية تقرض 152 مليون يورو لتكنولوجيا الاخشاب

Nesrine Bouhlel