أخبار فعاليات 🇰🇼

المتحد الكويتي يتوج الرابح بجائزة عيد الأضحى من سحب “الحصاد”

بنوك عربية

توج البنك الأهلي المتحد الكويتي، الرابح بسحب جائزة عيد الأضحى من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي، الذي تم بثه عبر إذاعة «نبض الكويت» في «مول 360»، والذي أسفر عن فوز عادل يتيم العنزي بالجائزة وقيمتها 100 ألف دينار.

وذكر البنك، ان سحوبات الحصاد تتضمن  العديد من الجوائز، من بينها جائزة بقيمة 100 ألف دينار في كل من عيد الفطر وعيد الأضحى، وتبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق تطلعاتهم.

وأشار، إلى أن  جوائز «الحصاد» تقدم 20 جائزة أسبوعية بقيمة ألف دينار لكل رابح، إذ تم تقديم سحب الأفضلية «ربع السنوي بقيمة 25 ألف دينار حصريا للعملاء، الذين لم يحالفهم الحظ من قبل بأي من جوائز الحصاد الإسلامي خلال السنوات الخمس الأخيرة، بشرط مرور عام على فتح حساباتهم، إذ تتيح كل 50 دينار في حساب العملاء ضمن هذه الفئة فرصة واحدة للدخول في السحب».

ولفت البنك إلى أنه بالإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز المميزة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل «الحصاد الإسلامي» فريداً من نوعه وجذاب لكل أفراد المجتمع الراغبين في التوفير من خلال تحقيقه للعديد من المميزات سواء على المدى القصير أو على المدى الطويل.

مواضيع ذات صلة

أرباح المتحد الكويتي ترتفع 5.4% في الربع الأول

Baidaa Katlich

المتحد الكويتي يطلق خدمة «دفع زكاة الفطر» عبر أجهزة الصراف الآلي

Baidaa Katlich

المتحد الكويتي يقر توزيع 5% أرباح نقدية على مساهميه

Baidaa Katlich