أخبار فعاليات 🇸🇦

المركزي السعودي والبنوك يشاركون في ملتقى تمويل المقاولين

بنوك عربية

بمشاركة البنك المركزي السعودي وعدد من البنوك ومؤسسات التمويل، تنظم الهيئة السعودية للمقاولين “افتراضيا” ملتقى تمويل المقاولين بنسخته الثالثة, وذلك خلال الفترة من 9 – 10 أغسطس 2021.

ويتضمن الملتقى عددا من جلسات النقاش وورش العمل المقدمة من خلال عدد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والمؤسسات التمويلية وقطاع البنوك، التي ستتطرق إلى جملة من الموضوعات التي تهم قطاع المقاولات من الناحية التمويلية.

وستناقش الجلسة الافتتاحية توجهات تمويل قطاع المقاولات المستقبلية، كما سيكون هناك العديد من ورش العمل خلال الملتقى مثل (حلول تمويل التعميد الحكومي، مساهمة التأمين ” ضد العيوب الخفية ” في استدامة المباني، إعادة هيكلة التسهيلات البنكية لقاطع المقاولات، التأجير التمويلي، الإدارة الناجحة للتسهيلات البنكية لقطاع المقاولات، التمويل عبر أدوات الدين والصكوك، الإيجار المنتهي بالتمليك، مستقبل تمويل الفواتير).

وتأتي إقامة ملتقى تمويل المقاولين الثالث بعد تحقيق النسختين السابقتين نجاحا من حيث الفائدة العائدة على قطاع المقاولات من البرامج التثقيفية والتوعوية من خلال الملتقيات والندوات، التي تساعد القطاع على الحصول على خيارات التمويل اللازمة.

مواضيع ذات صلة

اجتماع مجموعة العشرين يناقش التمويل والضرائب الدولية والاقتصاد الأخضر

Rami Salom

محافظ المركزي السعودي يعتبر التوعية المصرفية هدفا استراتيجيا للبنك

Rami Salom

عمليات نقاط البيع السعودية تنخفض 1.9% والإنفاق يتقلص 11.5%

Rami Salom