أخبار فعاليات 🇰🇼

برقان الكويتي يختتم برنامج «المصرفي الشامل» الافتراضي

بنوك عربية

اختتم بنك برقان الكويتي، برنامجه «المصرفي الشامل» الافتراضي الذي تم إطلاقه في فبراير 2020 بنسخته الأولية، تماشيا مع إستراتيجيته المستقبلية التي تركز على الاستثمار في رأس المال البشري لتمكين الموظفين وتعزيز تطوير معارفهم وقدراتهم، دعما لإعداد قادة القطاع المصرفي المتميزين.

وذكر البنك، أن 38 موظف من مختلف الإدارات حضروا برنامج «المصرفي الشامل» الافتراضي، الذي تم تقديمه بنسخته الجديدة في شهر مايو 2021، بمشاركة متزايدة من الموظفين والمديرين التنفيذيين على حد سواء.

وتم تصميم البرنامج لتوفير فرصة للمشاركين لاكتساب المعارف التي تدعم فهما أشمل وأعمق لجميع الوظائف والأدوار المصرفية والعلاقات بين إدارات البنك.

وركز البرنامج على تمكين الموظفين من الأدوات الأساسية التي تضيف قيمة لأدوارهم الحالية، وتعزز تطورهم المهني وتقدمهم الوظيفي نحو المناصب التنفيذية العليا.

وتم تنظيم جلسات البرنامج في شكل حوار مباشر بمشاركة العديد من الرؤساء التنفيذيين لمجموعة «برقان»، الذين تحدثوا عن تجربتهم للمساهمة في إنشاء مجموعات عمل عالية الأداء وتطوير مسارات تعلم جديدة في الأدوار والوظائف المصرفية.

وتم تكرار دعوة جميع المشاركين للتحاور في النقاشات التي أدت إلى تعزيز فهمهم لأنشطة البنك وإنجازاته، والتحديات التي واجهته من خلال الخبرات التي شاركها كبار قادة «برقان» خلال الجلسات، كما تم تسجيل جلسات البرنامج وتحميلها على بوابة «برقان» للتعلم وتطوير الكفاءات لمشاركتها مع جميع الموظفين من أجل تعميم الاستفادة من البرنامج.

وذكر البنك أنه من أجل دعم المعارف التي تم اكتسابها خلال جلسات البرنامج، سيتم تنظيم فترات تدوير في العمل بين الإدارات ينضم إليها المشاركون في البرنامج لاكتساب خبرة عملية مباشرة من خلال العمل في القسم، الذي يتم اختياره وفقاً لخطة النمو الوظيفي الخاصة بهم.

وسيتم تعيين مرشدين لمساعدة المشاركين في هذا الجزء التطبيقي من البرنامج، كما سيقوم أحد خبراء التعلم وتطوير الكفاءات بمتابعتهم للتأكد من تحقيق الأهداف الموضوعة.

وبين البنك أنه سيتم تنظيم الدورة المقبلة من برنامج «المصرفي الشامل» في شهر أكتوبر بنسخته الجديدة.

مواضيع ذات صلة

برقان الكويتي يحصل على موافقة “المركزي” لإصدار سندات غير مضمونة

Baidaa Katlich

“هيئة أسواق المال” توافق لبرقان الكويتي على إصدار غير مباشر لسندات

Baidaa Katlich

برقان الكويتي يحصل على موافقة هيئة أسواق المال المبدئية لزيادة رأسماله

Baidaa Katlich