أخبار فعاليات 🇰🇼

الكويت الوطني يكرم الفائزين بـ «هاكاثون الوطني عبر الإنترنت»

بنوك عربية

كرم بنك الكويت الوطني، الفائزين بسباق «هاكاثون الوطني عبر الإنترنت» لمبرمجي التطبيقات الإلكترونية في الكويت، والذي تم إطلاقه من أجل التسابق لتقديم ابتكارات جديدة لتطوير خدمة «الوطني عبر الموبايل» بالتعاون مع أكاديمية «CODED».

وأشار البنك، انه تم تسليم الجوائز للفرق الفائزة خلال الحفل الذي نظمه «الوطني»، بحضور أعضاء لجنة التحكيم، وهم محمد العثمان مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، و نيكولاس سفيكاس مدير مجموعة تقنية المعلومات ، ومحمد الخرافي مدير عام مجموعة العمليات ، ومهمت دارينديلي رئيس الإستراتيجية للمجموعة ، بجانب أحمد معرفي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لأكاديمية «CODED» ، المدير العام لشركة هواوي جيسون جيانغ.

وسلم محمد العثمان مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية، الجوائز للفرق الفائزة بحيث حصل فريق «أوليمبوس» على المركز الأول وفاز بجائزة قيمتها 2500 دينار، وجاء فريق «كوفي أديكتز» و«تا جيت» في المركزين الثاني والثالث على التوالي وحصلوا على جوائز قيمة من «هواوي».

وتنافس 25 فريقا من مطوري التطبيقات الإلكترونية المتخصصة في التكنولوجيا المالية خلال الهاكاثون بين 24 و26 يونيو، والذي انتهى بتقديم 15 فريقا لمشاريع ونماذج عملية ضمت العديد من الأفكار المبتكرة التي تم تقييمها والإعلان عن ثلاثة فرق فائزة.

مواضيع ذات صلة

المركزي الأردني يلغي ترخيص بنك الكويت الوطني

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يعلن عن بيع فرع البنك بالأردن لـ”الاستثمار العربي”

Baidaa Katlich

الكويت الوطني يعزز مسار الاستدامة بتحويل فروعه إلى صديقة للبيئة

Baidaa Katlich