أخبار تكنولوجيا مالية 🇪🇬 🇦🇪

عرض المشرق مصرعلى المصاريف الدراسية كاش باك بنسبة 50%

بنوك عربية

أطلق بنك المشرق مصر عرض العودة إلى الدراسة لمستخدمي بطاقات بنك المشرق الائتمانية، ويشمل العرض التمتع بالاسترجاع النقدي (كاش باك) الذي يصل إلى 50 في المائة عند استخدام البطاقة الائتمانية فى سداد مصاريف الدراسة ويشمل ذلك العرض جميع المدارس والجامعات، وذلك من شهر يوليو الحالي حتى نهاية شهر أكتوبر القادم، بمناسبة موسم العودة إلى الدراسة، وتماشيا مع خطة البنك الطموحة التي تهدف إلى تقديم حزمة متنوعة من العروض والخدمات المتميزة لتلبية احتياجات العملاء وتخفيف العبء عنهم.

ويوفر بنك المشرق مصر لعملائه إمكانية سداد أقساط المصاريف الدراسية لمدة تصل إلى 36 شهرا بفوائد مخفضة ويتم استرجاع 50 في المائة من إجمالي المصاريف المستحقة بحد أقصى خمسة ألاف جنيها مصريا.

والعرض يشمل جميع البطاقات الإئتمانية بالاضافة إلى تقديم العديد من المزايا التي تتضمن خصومات وعروض مختلفة من حوالي مائتي متجر، علاوة على إمكانية الحصول على نقاط مكافأت على كل عملية شرائية يقوم بها العميل طوال العام.

وبين البنك أنه للاستفادة من العرض على المصاريف الدراسية يجب أن تكون عملية الدفع داخل مدرسة أو جامعة وإرسال كلمة school على 29677 لاسترجاع الكاش باك فى الشهر التالي من اجراء عملية الدفع.

مواضيع ذات صلة

المركزي المصري يعزز مبادرة “حياة كريمة”

Nesrine Bouhlel

رواد النيل تعد 75 دراسة جدوى لأكثر من 30 نشاطا صناعيا

Nesrine Bouhlel

2.5 مليار دولار من فيزا للشركات الناشئة ورواد الأعمال منذ 2015

Nesrine Bouhlel