أخبار فعاليات

اتحاد المصارف الكويتي ينظم ندوة عن الأمن السيبراني

بنوك عربية

نظم اتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع كلية الكويت التقنية، ندوة عن الأمن السيبراني، بعنوان: «Introduction to the World of Cyber Security»، وذلك في 5 الجاري على مسرح الكلية.

وأفاد البنك، ان الندوة تأتي في إطار دعم حملة التوعية المصرفية «لنكن على دراية» بمبادرة بنك الكويت المركزي واتحاد المصارف، ليواصل الاتحاد تعزيز الثقافة المالية والمصرفية لمختلف شرائح المجتمع وعملاء البنوك وتسليط الضوء على كيفية الاستفادة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تقدمها البنوك.

واستعرضت شيخة العيسى مديرة العلاقات العامة باتحاد مصارف الكويت، أهداف حملة لنكن على دراية والموضوعات التي تشملها الحملة، مثل الاقتراض وأنواع البطاقات المصرفية بالإضافة إلى التوعية بحقوق العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتناول الحملة النصائح المتعلقة بالأمن السيبراني وحماية حسابات العملاء المصرفية، وصولا إلى آليات تقديم الشكاوى وحماية حقوق العملاء، والتعريف بالقطاع المصرفي ودوره في تحفيز الاقتصاد وتنميته.

وقالت العيسى ان الاتحاد يهدف إلى تحسين مستوى الوعي بالثقافة المالية، وخلق قواعد مشتركة من العمل واللقاءات بين المؤسسات المالية والشباب، لتتكون لديهم الثقافة المالية المطلوبة.

مواضيع ذات صلة

البنوك الكويتية تعطل أعمالها اعتبارا من 1 مايو بمناسبة عيد الفطر

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يواصل دعمه “لنكن على دراية”

Baidaa Katlich

انطلاق مؤتمر تكنولوجيا المالية في مصر

Nesrine Bouhlel