أخبار فعاليات 🇴🇲

الأهلي العماني يدعم إنتاج الفيلم السياحي “لم تكتشف بعد”

بنوك عربية

أعلن البنك الأهلي العماني، عن توقيع اتفاقية شراكة مع “عُمان تحت المجهر”، لرعاية إنتاج الفيلم السياحي الوثائقي “لم تُكتشف بعد”، والذي يعد أول مشروع استكشافي من نوعه في سلطنة عمان.

وذكر البنك، ان المشروع يستهدف التعريف بالحياة البرية والجمال الفطري الذي تتميز به السلطنة إضافة لتسليط الضوء على أهمية الاهتمام بحماية بيئتها والحياة البرية والفطرية، والتعريف بها كوجهة فريدة من نوعها للمسافرين والمصورين وصناع الأفلام الدوليين.

ووقعت الاتفاقية عن البنك نجلاء بنت مرتضى اللواتية مساعد المدير العام رئيس الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات بالبنك، وميساء بنت فهد الهوتية المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عُمان تحت المجهر، وذلك بالفرع الرئيسي للبنك الأهلي.

ويعد برنامج “لم تُكتشف بعد” مبادرة طموحة هدفها تعزيز قطاع السياحة في السلطنة وإبراز المعالم البيئية والسياحية فيها بما يتماشى مع رؤية “عُمان 2040″، والتي بدورها تدعم النمو الاقتصادي في البلاد وتحقق التنمية في مجالات عديدة.

وسيتكون العمل النهائي للمشروع من جزئين، الجزء الأول عبارة عن رحلة استكشافية تعرض الحياة البحرية الزاخرة على طول خليج عمان وبحر العرب، بينما سيركز الجزء الثاني على المواطن الفريدة والحياة البرية وحياة الطيور الغنية المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

مواضيع ذات صلة

الأهلي العماني يحصد جائزة “القيادة في تنمية مهارات الشباب”

Baidaa Katlich

7.52 مليون ريال أرباح الأهلي العماني في الربع الأول من عام 2022

Baidaa Katlich

البنك الأهلي العماني يحصد جائزة أفضل علامة تجارية

Baidaa Katlich