أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية 🇰🇼

بوبيان الكويتي يتيح خدمة فتح الحساب للمرة الأولى عبر تطبيقه

بنوك عربية

أطلق بنك بوبيان الكويتي، خدمة جديدة تتيح للراغبين في الانضمام للبنك من فتح الحساب لأول مرة من خلال التحديث الأخير لتطبيق البنك على الهواتف الذكية ودون الحاجة إلى زيارة الفرع وفي أي وقت على مدار الأسبوع.

وأوضح البنك، أنه أصبح بإمكان غير العملاء تحميل التطبيق الخاص بالبنك ومن ثم اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي تمكنهم ومن خلال التوقيع الإلكتروني من فتح الحساب خلال فترة ربما لا تتعدى 15 دقيقة دونما الحاجة نهائيا إلى زيارة أي من فروع البنك».

وأكد البنك، أن تسهيل الإجراءات يأتي مع الحرص على اتباع كافة الإجراءات والتعليمات التي يشترطها بنك الكويت المركزي والجهات الرقابية المختلفة في مثل هذه الامور.

وأفاد البنك،  انه يمكن القيام بهذه الخطوة من خلال تطبيق البنك بشرط أن يكون التوقيع الإلكتروني مفعلا من خلال تطبيق هويتي، حيث يمكن أن يتم ذلك إما من خلال زيارة العميل لمقر الهيئة العامة للمعلومات المدنية، أو من خلال تفعيل التوقيع عبر الأجهزة الخاصة بذلك في فروع البنك في الصديق والقصر والاندلس والاحمدي وصباح السالم.

وتابع البنك، ان التحديث الأخير  لتطبيق بوبيان تضمن إمكانية طلب بطاقة الائتمان في أي وقت واستلامها من أي جهاز في فروع البنك المختلفة تدعم هذه الخاصية الى جانب أجهزة بوبيان دايركت المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت في أي وقت وعلى مدار اليوم.

وأشار إلى أن عبارة (افتح حسابك وين ما كنت) أصبحت واقعا مع تطبيق بوبيان إلى جانب إمكانية إجراء الكثير من العمليات المصرفية من خلال التطبيق، وبعبارة أخرى فإنه يمكن القول إن أكثر من 90% من العمليات والخدمات والمنتجات أصبحت متاحة من خلال التطبيق، ولم تعد هناك حاجة لزيارة الفرع.

مواضيع ذات صلة

بوبيان الكويتي يوقع شراكة استراتيجية مع “كورسيرا”

Baidaa Katlich

“كابيتال إنتليجنس” تؤكد تصنيفات بوبيان الكويتي بنظرة مستقبلية مستقرة

Baidaa Katlich

بوبيان الكويتي يحصل على موافقة “أسواق المال” لزيادة رأس المال

Baidaa Katlich