أخبار صيرفة إسلامية فعاليات 🇰🇼

بيتك الكويتي يتوج رابحي السحب الشهري لحساب “الرابح”

بنوك عربية

توج بنك بيت التمويل الكويتي “بيتك”، رابحي السحب الشهري لحساب “الرابح”، وذلك عن شهر يوليو الماضي، بجائزة عبارة عن كيلو ذهب لكل فائز وهم ناصر صبار العنزي، وايراندا انوردا كورالاجي، وبابا امدو لو.

وذكر البنك، أنه من خلال حساب “الرابح” مجموعة جوائز تصل إلى 77 كلغ من الذهب، من خلال مجموعة سحوبات شهرية وربع سنوية وسنوية، تتيح الفرصة لـ45 من عملاء حساب الرابح للفوز بالجوائز التي تتراوح بين 1 إلى 3 كلغ من الذهب على مدى عام كامل، بالإضافة إلى السحب السنوي بجائزته الكبرى 12 كلغ من الذهب.

وأوضح ان الجوائز تستهدف، جميع عملاء حساب “الرابح” الحاليين والجدد، الذين لا تقل رواتبهم عن 500 دينار، إذ إنه عند تحويل رواتبهم إلى حساب «الرابح»، سيتمكنون من الفوز بباقة من الجوائز غير المسبوقة من خلال المشاركة في السحوبات، وهي سحب شهري بمعدل 3 فائزين شهرياً في كل سحب بـ1 كلغ من الذهب ما عدا شهر ديسمبر، مع سحب ربع سنوي بمعدل 3 فائزين في كل سحب بـ3 كلغ من الذهب لكل فائز ما عدا فائزاً واحداً في السحب الأخير.

ونوه البنك، إلى أن حساب «الرابح» يفتح بالدينار للأفراد، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب، ويشترط تحويل الراتب لكل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق السحب، وألا يقل الرصيد الأدنى للحساب عن 50 دينار في نهاية كل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق السحب.

ولفت البنك إلى أن كل 50 دينار إضافية في الحساب تزيد فرص العميل في الربح، وبذلك يعتبر حساب «الرابح» بمزاياه وجوائزه، مناسبا للعملاء الراغبين بتحويل رواتبهم، وإدارة حساباتهم الشخصية، مع إمكانية الادخار والاستثمار.

مواضيع ذات صلة

بيتك الكويتي يطلق برنامج تدريبي متكامل للمعينين الجدد

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يحصد جائزة المؤسسات المتميزة لعام 2022

Baidaa Katlich

بيتك الكويتي يقدم خدماته إلكترونيا في عطلة العيد

Baidaa Katlich