أخبار تكنولوجيا مالية صيرفة إسلامية فعاليات مسؤولية إجتماعية 🇦🇪

أبوظبي الإسلامي الإماراتي يمدد فترة استقبال طلبات “جوائز الإبداع المصرفي”

بنوك عربية

مددت اللجنة المسؤولة عن الجوائز في مصرف أبوظبي الإسلامي الإماراتي، وشركة رفينيتيف، إحدى شركات مجموعة بورصة لندن، مهلة تقديم طلبات المشاركة في النسخة السادسة من «جوائز تكريم الإبداع والابتكار في مجال استلهام القيم الأخلاقية في القطاع المالي والمصرفي»، التي تكرم الأفراد والمؤسسات ممن يقدمون حلولا أو مبادرات مبتكرة في مجال الخدمات المالية الإسلامية، حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

وتلقت اللجنة ما يزيد على 100 طلب مشاركة، ما دفعها لتمديد فترة السماح بالتقديم لإتاحة الفرصة للراغبين على المشاركة، واستجابة للطلب المتزايد.

وتشمل الجوائز فئتين هما «جائزة مبادرات الخدمات المصرفية المبنية على أسس أخلاقية» و«جائزة الابتكار في التمويل الإسلامي».

وتمنح «جائزة مبادرات الخدمات المصرفية المبنية على أسس أخلاقية» للأفراد والمؤسسات ممن يقدّمون حلولا أو مبادرات مبتكرة في مجال الخدمات المالية الإسلامية، والتي نفذت بنجاح وحققت للأطراف المعنية أثرا اجتماعياً إيجابيا.

وسيحصل الفائز والمرشحون النهائيون للجائزة على جوائز نقدية بقيمة إجمالية 120 ألف دولار.

وتستهدف جائزة الابتكار في التمويل الإسلامي تكريم الحلول المبتكرة المدعومة بالتكنولوجيا بما يتماشى مع مبادئ الشريعة الإٍسلامية، كما سيدرس المصرف مقترح التعاون مع الفائز لتمكينه من تنفيذ مشروعه المبتكر وتطبيقه عمليا.

وقال الدكتور أُسيد الكيلاني، الرئيس العالمي لقطاع الرقابة الشرعية الداخلية لمجموعة مصرف أبوظبي الإسلامي: نحن سعداء للغاية بمشاهدة هذا العدد الكبير من طلبات الترشح للجوائز. تلقينا حتى الآن أكثر من 100 طلب، والعدد مرشح للزيادة بالطبع.

مواضيع ذات صلة

7.9 مليار درهم أرباح 8 بنوك إماراتية بارتفاع 72%

Rami Salom

أبوظبي الإسلامي الإماراتي يمول بناء ناقلتي غاز بقيمة 495 مليون درهم

Rami Salom

أبوظبي الإسلامي الإماراتي يتوجه لتعزيز منتجات إدارة الأصول

Rami Salom