أخبار تكنولوجيا مالية فعاليات 🇴🇲

بنك مسقط يطلق خدمة التواصل الآلي عبر “واتساب” لعملاء أصالة

بنوك عربية

أعلن بنك مسقط عن إطلاق خدمة التواصل الآلي عبر تطبيق الواتساب، المخصصة لعملاء البنك من الأعمال المصرفية المميزة “أصالة”، حيث سيتم إرسال رقم الواتساب لكافة عملاء أصالة عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني.

وأوضح البنك، أنه يمكن لعملاء “أصالة” الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة لمعرفة المنتجات والخدمات والمزايا التي يقدمها البنك لهذه الفئة، وكذلك استخدام هذه الخدمة عبر الواتساب للرد على مختلف الاستفسارات، وذلك خلال الفترة من الساعة 8 صباحا وحتى 10:30 مساء يوميا وطوال أيام الأسبوع،

وأكد البنك، ان موظفو خدمة العملاء المتخصصين سيقومون بالرد على كافة الرسائل المرسلة والمتعلقة بالخدمات والتسهيلات الخاصة بعملاء “أصالة”.

وذكر البنك، انه بإمكان عملاء “أصالة” بعد استلام الرسالة من البنك تخزين رقم المركز على هواتفهم وسيظهر الرقم تلقائيا على الواتساب باعتباره الحساب المخصص لهذه الفئة، ويمكن بعد ذلك للعملاء إرسال رسالة “مرحبًا” إلى الرقم من خلال تطبيق الواتساب لاستلام قائمة بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك.

ونوه البنك، أنه يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة عبر تطبيق الواتساب في معرفة هذه الخدمات والتسهيلات بشكل مفصل من خلال اختيار الخدمة المطلوبة التي يرغبون في معرفة تفاصيل عنها، وسيتم الرد على الزبائن بشكل آلي ومباشر.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يدعو عملائه لاستخدام خدمة “QR”

Baidaa Katlich

بنك مسقط يطلق بطاقة مسبقة الدفع بالتعاون مع فيزا

Baidaa Katlich

بنك مسقط يتعاون مع “لولو هايبر ماركت” للاستفادة من الحلول المصرفية

Baidaa Katlich