أخبار 🇪🇬 🇦🇪

حازم حجازي رئيسا تنفيذيا لبنك البركة مصر

بنوك عربية

عين حازم حجازي نائب رئيس بنك القاهرة الحالي، رئيسا تنفيذيا لبنك البركة مصر، خلفا لأشرف الغمراوي.

ومن المقرر أن يبدأ حازم حجازي مهام عمله أول أكتوبر المقبل بعد تقديم استقالته من بنك القاهرة، ويتمتع حازم حجازي بخبرة مصرفية تتخطي 30 عاما في القطاع المصرفي، وخاصة أنشطة التجزئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة داخل مصر وفي دول الخليج العربي، كما يحظى بخبرات متراكمة في مجالات إدارة المخاطر والعمليات.

كما عمل حازم حجازي في منصب رئيس مجلس إدارة شركة حراسات للأمن و الحراسة وهي احدى الشركات التابعة لبنك القاهرة بالمشاركة مع إحدى الجهات السيادية بهدف توفير خدمات الأمن للمؤسسات المال وغير المالية.

علما وأنه وقبل انضمامه لبنك القاهرة، شغل حجازي منصب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري لمدة عامين، وضع حجازى خلالها الاستراتيجيات للبنك وإعادة هيكلة قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة.

وكان حازم حجازي في منصب الرئيس التنفيذي لشركة “نتورك انترناشونال” فرع مصر، وهي الشركة الإماراتية الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني، حيث عمل على صياغة الخطط الاستراتيجية للشركة وتعزيز كفاءة العمليات التشغيلية وتعظيم الربحية.

ويذكر أنه قد ترأس مجموعة التجزئة المصرفية والفروع في بنك باركليز مصر وعمل خلال تلك الفترة على تطوير الأعمال البنكية التي تقدمها شبكة فروع البنك للعملاء وإطلاق منتجات مصرفية مبتكرة كما عمل فى عدة بنوك فى دول الخليج ومنها بنك المشرق وبنك ستاندرد تشارترد.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يدعو عملائه لاستخدام خدمة “QR”

Baidaa Katlich

12.5 مليار جنيه تمويل من 11 بنوك مصرية للقناة للسكر

Nesrine Bouhlel

إنستاباي يُوفر التحويلات بين البنوك المصرية في العطلة

Nesrine Bouhlel