أخبار 🇪🇬

CIB المصري يمول عملاء مشروع جرين سكوير

بنوك عربية

أبرمت شركة الأهلي صبور بروتوكولا للتعاون مع البنك التجاري الدولي– مصرCIB لتوفير خدمات التمويل العقاري لمشروعها “جرين سكوير” بالقاهرة الجديدة المقام على مساحة 80 فدان بمدينة “مستقب سيتي”.

وأبرم البروتوكول بين كلٍ من أحمد صبور الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور، وأحمد عيسى الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي.

ويمكن هذا البروتوكول البنك التجاري الدولي– مصر(CIB) بتقديم حلول تمويلية مُميزة وتوفير تسهيلات في السداد لعملاء الأهلي صبور الراغبين في امتلاك وحدات بمشروع “جرين سكوير” بالقاهرة الجديدة، وذلك من خلال ثلاثة أنظمة تمويل بفترات سداد تصل إلى 20 عاما مع الاستلام الفوري للوحدات، على أن يكون النظام الأول بمقدم حجز يبدأ من 20 في المائة من قيمة الوحدة ضمن مبادرة البنك المركزي المصري.

بينما يشمل النظام الثاني توفير مدد سداد متنوعة للوحدات غير المشمولة في مبادرة البنك المركزي المصري طبقا لقانون التمويل العقاري وبأسعار فائدة تنافسية، في حين يخدم النظام الثالث العملاء المتعاقدين سابقا والراغبين في بيع الوحدات للغير وفقا لنظام إعادة البيع.

وللمشروع مرحلتين، ويبلغ عدد الوحدات به 1128 وحدة سكنية، تتنوع ما بين فيلات، وتوين هاوس، وشقق سكنية دوبليكس بمساحات مختلفة تبدأ من 125 مترا مربعا وحتى 265 مترا مربعا. وخلال الفترة الماضية، نجحت شركة الأهلي صبور في تحقيق مبيعات بالمشروع بنسبة 85 في المائة، حيث تم بدء تسليم المرحلة الأولى منه في مارس الماضي 2021، لتصبح الشركة بذلك أول مطور يقوم بتسليم عملائه وحداتهم السكنية.

مواضيع ذات صلة

رواد النيل تعد 75 دراسة جدوى لأكثر من 30 نشاطا صناعيا

Nesrine Bouhlel

المركزي المصري يحول بطاقات صرف مرتبات العاملين لميزة

Nesrine Bouhlel

2.5 مليار دولار من فيزا للشركات الناشئة ورواد الأعمال منذ 2015

Nesrine Bouhlel