أخبار تدريب فعاليات 🇰🇼

برقان الكويتي يطلق برنامج التدريب الصيفي للمصرفيين الشباب

بنوك عربية

أطلق بنك برقان الكويتي، برنامج التدريب الصيفي لعام 2021، للمصرفيين الشباب، الذي يتيح الفرصة للطلبة المهتمين بالقطاع المصرفي للحصول على خبرة مهنية عملية في هذا المجال.

وأشار البنك في بيان له، إلى أن هذا البرنامج التدريبي الذي يمتد 4 أسابيع، يمكن المشاركين من اكتساب مهارات جديدة من خلال تطبيق عملي لمعارفهم النظرية في مجال الأعمال.

وذكر البنك، أن برنامج التدريب الصيفي انطلق للمرة الاولى في عام 2002 ليوفر سنوياً الفرصة لـ17 طالبا موهوبا للحصول على خبرة عملية تدعم المهارات والكفاءات الأساسية المطلوبة للفرص الوظيفية الواعدة في المجال المصرفي.

وبين أنه يتم اختيار المشاركين من بين مجموعة كبيرة من المرشحين الذين تقدموا من خلال برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة، منوها بدعوة موظفيه للمشاركة في المبادرة، وهو ما يعكس التزامه بتحفيز ولائهم ومشاركتهم.

وأوضح البنك أن برنامج التدريب الصيفي، الذي ينظمه قسم التعلم وتطوير الكفاءات بالتعاون مع فريق التوظيف وإدارة الخدمات المصرفية، يتيح للمشاركين فرصة العمل في فروعه ومركز الاتصال، وهو ما يُكسبهم خبرة وتجربة عملية في مجال الخدمات المصرفية للأفراد.

وأضاف أن البرنامج يساعد المشاركين على تطوير مهاراتهم في العمل الجماعي والإبداع والتواصل وخدمة العملاء، ويغطي مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك المهارات القيادية والتعاون والتفكير الإبداعي والخطابة والخدمات المصرفية الحديثة.

ولفت إلى مشاركة المتدربين أيضا في العديد من المشاريع والمبادرات المشتركة تحت إشراف مديري وموظفي الفروع.

مواضيع ذات صلة

الكويت الوطني يعلن بدأ التسجيل في برنامجه للتدريب الصيفي

Baidaa Katlich

“فيتش” تثبت التصنيف الائتماني لبرقان الكويتي بنظرة مستقرة

Baidaa Katlich

برقان الكويتي يقر توزيع 5 فلوس للسهم الواحد أرباحا نقدية عن 2021

Baidaa Katlich