أخبار 🇵🇸

بنك فلسطين يعيد إطلاق برنامج “نقاطكم” بميزات جديدة

بنوك عربية

أعاد بنك فلسطين، إطلاق برنامج نقاطكم “Pointcom” بحلته الجديدة، وذلك تشجيعا لعملائه للاستفادة من الخدمات الإلكترونية المجانية واستخدام بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم والمشتريات في عملية التسوق محليا ودوليا وعبر الإنترنت.

وذكر البنك، ان البرنامج يهدف إلى منح العملاء مجموعة من النقاط عند استخدام الخدمات الإلكترونية البنكية المجانية، بما فيها بطاقات البنك المختلفة، وذلك خلال عمليات الشراء والتسوق محليا ودوليا وعبر الإنترنت، علماً أن كل 100 نقطة = 1 شيقل، حيث بإمكان العملاء تجميع النقاط بحد أدنى 2000 نقطة ثم استبدالها نقدا من خلال تطبيق بنكي أو بمشتريات من خلال ماكينات نقاط البيع المنتشرة في المتاجر بمختلف محافظات الوطن.

وأوضح البنك، ان البرنامج يمتاز بمقدرة العملاء على الاشتراك فيه تلقائيا بمجرد فتح حساب والحصول على بطاقة الخصم والمشتريات أو استخدام الانترنت أو الموبايل البنكي دون الحاجة للتوجه إلى البنك، كما يستطيع العملاء معرفة عدد النقاط التي تم تجميعها من خلال خدمة الإنترنت البنكي، وتطبيق “بنكي ع موبايلي”.

وأشار البنك، إلى أن  البرنامج يمنح ميزة إضافية للعملاء الذين اعتمدوا استخدام الخدمات الإلكترونية والاستغناء عن خدمات الفرع لشهر كامل، حيث يمنح 500 نقطة كمكافأة شهرية، شرط عدم وجود عمليات سحب أو إيداع من الفرع، وعدم وجود عمليات تحويل من داخل الفرع، إضافة إلى وجود حركة مشتريات واحدة على الأقل من خلال استخدام أي نوع من أنواع البطاقات، وضمن الحد الأدنى المحدد لاحتساب النقاط، مع وجود 5 حركات مالية على الأقل خلال الشهر من خلال تطبيق بنكي.

يذكر أن برنامج نقاطكم “Pointcom” هو أول برنامج متميز على مستوى البنوك والمصارف الفلسطينية، والذي أطلقه بنك فلسطين مكافأة لعملائه، ولتشجيعهم على ثقافة استخدام البطاقات البلاستيكية في عمليات التسوق، واستخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية.

مواضيع ذات صلة

بنك فلسطين يطلق حملة “مع فيزا ..خلوا هدفكم كأس العالم”

Baidaa Katlich

بنك فلسطين يطلق حزمتين جديدتين لتمكين المرأة ضمن “برنامج فلسطينية”

Baidaa Katlich

أرباح مجموعة بنك فلسطين تنمو 55.1% خلال الربع الأول

Baidaa Katlich