أخبار 🇪🇬 🇴🇲

بنك مسقط يطلق خدمة التحويل السريع إلى مصر

بنوك عربية

أعلن بنك مسقط، عن إطلاق خدمات جديدة باستخدام الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والإنترنت تتضمن خدمة التحويل السريع إلى دولة مصر وخدمة دفع الفواتير من أواصر، وخدمة ربط بطاقة الخصم المباشر بحساب الزبون، إضافة لربط حساب فلوسي وحساب الأطفال بحسابات آبائهم.

وأوضح البنك، ان هذه الميزات التي أطلقها البنك تضاف إلى مجموعة من المميزات الأخرى مثل تغيير الرقم السري لبطاقات الخصم المباشر وبطاقات الاِئتمان والبطاقات مسبوقة الدفع، وتحميل دليل SWIFT للمعاملات الدولية وتعطيل البطاقات مسبوقة الدفع، وتحويل المبالغ للزكاة والصدقة وكذلك التبرعات لدعم جهود وزارة الصحة لمكافحة (كوفيد 19)، والتي تمت إضافتها مؤخرًا في تطبيق الهاتف النقال والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

وتشمل الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والإنترنت التي يقدمها البنك سداد الفواتير بكل سهولة، وتحويلات الأموال داخل البنك وللبنوك المحلية، والتحويلات المالية لمختلف دول العالم عبر شبكة SWIFT، والتحويل السريع إلى عدد من البلدان بما في ذلك مصر وبنجلاديش والهند والفلبين وباكستان وسريلانكا.

كما توفر أيضا خدمة دفع الفواتير لعدد من الخدمات منها الكهرباء والماء والاتصالات والهاتف النقال وبطاقات الاِئتمان والمدارس…وغيرها.

مواضيع ذات صلة

بنك مسقط يدعو عملائه لاستخدام خدمة “QR”

Baidaa Katlich

بنك مسقط يطلق بطاقة مسبقة الدفع بالتعاون مع فيزا

Baidaa Katlich

بنك مسقط يتعاون مع “لولو هايبر ماركت” للاستفادة من الحلول المصرفية

Baidaa Katlich